إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بالاسماء .. فتح ملف تعيينات اقارب دولة الرئيس


عمان جو - شادي سمحان 

 

عقب موجة الاتهامات المتبادلة بين الحكومة واعضاء مجلس النواب في قضية تعيينات ابناء واقارب النواب، فتح الباب على مصرعيه لتناول قرارات التعيين المخالفة والتي شابتها شبهة الواسطة والمحسوبية ، والتي كان آخرها تعيين صهر دولة رئيس الوزراء د،عبدالله النسور عضوا في مجلس ادارة شركة الكهرباء.

 

" عمان جو " تفتح اليوم ملف تعيينات اقارب دولة الرئيس والذي ظلت طي الكتمان فترة طويلة من الزمن ، الى ان انتفض دولة الرئيس مؤخراً تحت قبة البرلمان ودافع عنها دفاعاً مستميتاً ، مشيراً الى ان الابواب يجب أن لا تُسد امامهم فقط لاقتران اسمهم به ( اي باسم دولة الرئيس ) .

 

البداية كانت مع نجل الرئيس ، حيث تم تعيين السيد زهير عبدالله النسور سفيرا في سلطنة عمان ، وقد مرّ هذا التعيين مرور الكرام باعتبار انه شخصية مستقلة عن والده ويستحق التعيين ، لكن وبعد فترة وجيزة تلقى المجتمع الاردني خبر تعيين نجل الرئيس الثاني حسام عبدالله النسور بوظيفة مستشار قانوني في شركة عامر جروب السياحية ، لكن هذا التعيين شابه الكثير من الريبة كون هذه الشركة كانت على خلاف مع الحكومة، ويترتب عليها مشاكل بمئات الآلاف ، وبمنح السيد حسام راتب (١٧) الف دينار رغم حداثة تخرجه وقلة خبراته ، خُلقت العديد من علامات الاستفهام.

 

الامر لم يقف عند هذا الحد، وانما قام دولة الرئيس عبدالله النسور بتعيين نسيبه المهندس محمد الحياري مديرا لمؤسسة الاقراض الزراعي ، ليكون الدور عند اعتاب ابن اخته محمد عبدالرزاق النسور ، والذي قام بنقله من موظف في جمرك جسر الملك حسين الى مديرية مكافحة التهريب برتبة مدير مديرية بالوكالة الى اشعار آخر ، وما زال بمنصبه حتى الان.

 

 وتواصل الدور حتى وصل عند ابنة دولة الرئيس القاطنة في بلدة حكما باربد، والذي قرر دولة الرئيس بيوم وليلة تعيين زوجها الدكتور حميد البطاينة في مجلس ادارة كهرباء اربد وبراتب خمسة الاف دينار فقط لاغير .

 

وبعد كل ذلك يطل علينا الرئيس بتصريحاته النارية بأن الاردن لم يشهد حالة فساد واحدة خلال خمس سنوات ماضية .. اللهم لا حسد ..

وهل ما نحن فيه يستحق الحسد ام اللطم ؟؟؟!!! ...




تعليقات القراء

أيضا
قام بتعيين معلمة رياضة متقاعدة في ادارة الكهرباء
وأنا مسؤول عن كلامي
16-04-2016 09:34 PM
مقهووووووور
دولة الرئيس بلعب في البلد دحرج
وين سيدنا عنه وين ابو حسين عنه ليش يا سيدي تاركهم يلعبو فينا
احنا مسامحينك بالمساعدات اللي بتحاول تجيبها من بره وخليك عنا ساعدنا
والله اكلنا هوا والله اللي متوظف بفكر يشحد واللي مش متوظف شحد وخلص
17-04-2016 10:43 AM
نجيب قاسم
لا تعليق إلى أن ينشر اللا تعليق ممكت أن يتجرأ المواطن ليعلِّق باي باي ديمو......................
17-04-2016 03:47 PM
مجلوط
النواب مش أحسن. اسأل الدغمي .
18-04-2016 08:45 PM
لاحياة لمن تنادي
يعني لوتحكوا للصبح ..مافي نتيجة ..بالاردن لا احد يحاسب ..واللي يصير بالبلد غير مقبول بتاتا ...واذا خرجت على الشارع تكون متطرف وخارج عن القانون واذا حكيت عن اللي يصير اخريتك السجن واذا قحيت ياويلك واذا صفيت معهم انت الخاسر ولاتستفيد شيء الا بواسطة واذا مدري شوو تطنش خليها على الله
18-04-2016 10:09 PM
مولع معي
ولك حرام يا عبدالله النسور
تخصصي التربيه الرياضيه
وحالات انسانيه وصارلي سنه قاعد بستنى الوظيفه
أخ أخ يا عبدالله
19-04-2016 03:27 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :