إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ورشة في جامعة اليرموك حول تصميم المساقات الالكترونية


عمان جو-طلاب وجامعات


نظمت دائرة العلاقات والمشاريع الدولية في جامعة اليرموك اليوم الثلاثاء ورشة عمل بعنوان "إدارة وتصميم البرامج والمساقات الإلكترونية".

وأشار مدير الدائرة الدكتور خالد الغرايبة أن اليرموك وضمن أهدافها الإستراتيجية تسعى للانخراط والتوسع في عالم التعليم الالكتروني، بهدف مواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع التعليم العالي في العالم، في ظل الانفتاح الكبير للعالم عبر الانترنت، لافتاً إلى أن عقد هذه الورشة تعد الخطوة الأولى في هذا المجال، للتعرف على تجارب وخبرات الجامعات العالمية المتميزة في طرح برامج التعليم عن بعد عبر الانترنت.

وبين رئيس منظمة جنا لخريجي جامعات امريكا الشمالية من الاردنيين الدكتور محمود الكوفحي مفهوم التعليم الالكتروني عبر الانترنت بانه القدرة على نقل المعلومة إلى الطلبة من خلال الانترنت، بما يتناسب مع ظروف المتعلم وقدراته، جنباً إلى جنب مع دور المعلم في إدارة العملية التعليمية، لافتاً إلى أن التعليم الالكتروني يتيح المجال أمام الدارسين لتنمية مهاراتهم وخبراتهم وقدرتهم المعرفية.

--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :