إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الرمثا ينتفض أمام الأهلي ويهزمه بهدفين في الدوري الأردني


عمان جو - انتفض الرمثا بوجه ضيفه الأهلي وهزمه (2-صفر)، في اللقاء الذي جمعهما الجمعة، على استاد الأمير هاشم بمدينة الرمثا، ضمن لقاءات الأسبوع الـ20 لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وأحرز هدفي الفوز للرمثا في الشوط الثاني مهاجمه الشاب خالد الدردور، الأول بالدقيقة 75 عندما استثمر كرة عرضية وسددها على الطاير على يسار فراس صالح، والثاني بالدقيقة 88 عندما انفرد ووضع الكرة بثقة بالشباك.

ورفع الرمثا رصيده إلى 27 نقطة ليبعد نفسه عن خطر الهبوط، وليبدد من آمال الأهلي بالمنافسة على لقب البطولة بعدما تجمد رصيده عند النقطة 32.

وجاءت أحداث المباراة مثيرة ولاحت للفريقين عدة فرص، حيث كاد في الشوط الأول أن يضع محمود مرضي الأهلي بالمقدمة من تسديدة قوية علت العارضة في حين تألق فراس صالح في التصدي لقذيفتي مصعب اللحام.

وتتواصل لقاءات الأسبوع الـ20 السبت، حيث يستضيف الفيصلي نظيره كفرسوم على استاد عمان الدولي، فيما يستقبل الصريح فريق الجزيرة على استاد الأمير هاشم.

وتختتم اللقاء الأحد، بمواجهة وحيدة تجمع الوحدات "المتصدر" مع ذات راس على استاد الأمير هاشم بالكرك.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :