إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رأفت علي يحفز لاعبي الوحدات قبل مواجهة ذات راس


عمان جو - حرص رأفت علي النجم الأسطوري السابق بصفوف الوحدات، على حضور مران فريقه الذي جرى الجمعة على ملاعب عدنان حمد، استعداداً للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع ذات راس الأحد، في ختام مباريات الأسبوع 20 من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

يأتي حضور رأفت علي لتدريب رفاقه بهدف تحفيزهم قبل المواجهة المهمة أمام ذات راس، حيث يعتبر "البيكاسو" أحد أهم النجوم الذين مروا على نادي الوحدات وأكثرهم شعبية وأطولهم عطاء في الملاعب، واعتزل كرة القدم بعدما بلغ من العمر 39 عاماً.

يتسلح نجوم الوحدات بالعزيمة والإصرار على انجاز المهمة الصعبة أمام ذات راس، لا سيما أنها ستقام على ملعب الأخير في الكرك.

سيقاتل ذات راس (22 نقطة) من أجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام الوحدات للإبتعاد عن شبح الهبوط.

في حال فوز الوحدات في المباراة، فإنه سيكون الأقرب للمحافظة على لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي وسيقطع خطوة مهمة، لكن تعثره بالتعادل أو الخسارة سيحد من تطلعاته، وقد يخلط حسابات المنافسة، وخاصة أنه يبتعد عن مطارده الفيصلي بفارق 3 نقاط.

يفتقد الوحدات في مباراته أمام ذات راس لخدمات محمد الدميري وبهاء فيصل بسبب الإصابة، حيث ستمتد فترة غيابهما حتى نهاية الموسم الحالي، وهو ما يشكل خسارة كبيرة للفريق.

سيكون المهاجم البرازيلي فرانسيسكو توريس جاهزاً للمشاركة في المباراة سواء كلاعب أساسي أو بديل، بعدما تشافى من الأصابة الأخيرة التي ألمت به، مما سيعزز من قدرات الفريق الهجومية.

يدخل الوحدات بمعسكر مغلق في أحد الفنادق في العاصمة عمان، على أن يتوجه وفد الفريق يوم المباراة إلى ملعب الكرك.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :