إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العدواني : أبو عمارة طلب مهلة قبل تجديد عقده


عمان جو - أعلن فيصل العدواني، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكويتي، أن المحترف الأردني منذر أبو عمارة قد طلب مهلة للتفكير بشأن تجديد عقده للاستمرار مع العنابي في الموسم المقبل.

وقال العدواني، في تصريحات صحفية : "اجتمعت أنا ومدرب الفريق ظاهر العدواني مع أبوعمارة، والاجتماع كان عبارة عن جلسة ودية ليس أكثر، وعرضنا عليه التجديد، لكنه طالب بمهلة للتفكير".

يذكر أنه تردد مؤخرًا أن أكثر من نادي كويتي يرغب في التعاقد مع منذر أبو عمارة، وذلك بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب مع العنابي في الموسم الجاري، ومن بينها كاظمة والسالمية.

من جهة أخرى، ذكر العدواني أن النصر سيواجه الشباب غدا الجمعة في الجولة الـ 24 من منافسات دوري فيفا من أجل تحقيق الفوز دون سواه.

وأضاف: "سنسعى بقوة لتحقيق نتائج إيجابية قبل انتهاء الموسم، للتأكيد على أن النصر يسير على الطريق الصحيح والسليم، ببناء فريق قوي قادر على الظهور بمستوى لائق بتاريخ العنابي وتحقيق النتائج المرجوة".

وأشار العدواني إلى أن النصر سيفتقد لجهود منذر أبو عمارة وخالد شامال بداعي الإصابة، فيما يغيب حمد العتال وزبن العنزي بسلب إيقاف إدارة النادي لهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :