إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ثائر بواب يفتتح رصيده التهديفي مع ستيوا بوخارست بهدفين في كأس رومانيا


عمان جو - قاد المحترف الأردني ثائر البواب فريقه ستيوا بوخارست للتأهل إلى نهائي كأس رومانيا لكرة القدم بتسجيله هدفي اللقاء الوحيدين في مرمى أسترا بلوييشت أمس، الأربعاء.

البواب نجح في تسجيل أول هدفين له بقميص ستيوا بوخارست، أعرق وأشهر أندية رومانيا، بعد انضمامه إليهم في شهر يناير الماضي قادماً من صفوف كرايوفا الروماني.

وسجل المهاجم الأردني المتألق هدفيه في الدقيقتين 5 و 51 من كرتين عرضتين داخل منطقة الجزاء، الأول من متابعة بالقدم، والثاني من رأسية متقنة.

وكافىء البواب ثقة مدربه ومدرب الهلال السعودي سابقاً لورينت ريغيكامب بإقحامه أساسياً للمباراة الثانية على التوالي بتسجيله هدفي ضمان التأهل، بعد أن اقتصرت مشاركات النجم الأردني الأربع السابقة مع ستيوا بدخوله بديلاً في مراحل متأخرة من المباريات.

وبعد التغلب على أسترا (2-صفر) في إياب نصف نهائي كأس رومانيا و (3-صفر) في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب، سيواجه ستيوا بوخارست في نهائي المسابقة نظيره كونكوديا كياجنا لمحوالة نيل اللقب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :