إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

توريس جاهز للمشاركة مع الوحدات الأردني أمام ذات راس


عمان جو - كشف زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات الأردني، بأن المحترف البرازيلي فرانسيسكو توريس سيشارك في تدريبات الفريق التي تبدأ غدا الجمعة استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام ذات راس والمقرر لها يوم الأحد في ختام الأسبوع الـ20 لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وقال شلباية في تصريحات صحفية: "خضع توريس اليوم الخميس لصورة الرنين المغناطيسي حيث ظهر بأنه عانى خلال الفترة الماضية من استطالة بالعضلة الضامة".

وتابع شلباية: "توريس خضع للراحة خلال الأيام الماضية وبالتالي أصبح مؤهلاً للمشاركة في تدريبات الفريق، ومشاركته في مباراة ذات راس يبقى من صلاحيات الجهاز الفني".

وأضاف شلباية:" الوحدات سيفتقد أمام ذات راس لخدمات محمد الدميري وبهاء فيصل للإصابة، في حين سيشارك أحمد أبو كبير في تدريبات الفريق".

واختتم شلباية تصريحاته قائلا: "بالتأكيد هنالك مكافآت للاعبين في حال تحقيق الفوز على ذات راس ووفقاً للنظام الداخلي لنادي الوحدات".

وتشكل عودة توريس الذي غاب عن لقاء الفريق الأخير أمام ألتين أسير بكأس الاتحاد الآسيوي، إضافة هجومية مهمة حيث إنه هداف الفريق في مرحلة إياب دوري المحترفين بتسجيله 7 أهداف.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق بالدوري برصيد 37 نقطة ويبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن أقرب مطارديه الفيصلي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :