إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إداري ذات راس : جاهزون لموقعة الوحدات


عمان جو - أكد يونس الرواشدة المدير الإداري لذات راس جاهزية الفريق لإستضافة الوحدات الأحد، في مباراة مهمة تجمعهما في ختام الأسبوع "20" لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وقال الرواشدة في حديثه للصحفيين  :"الفريق باشر تدريباته الخميس، وتم توزيع 150 دولاراً على كل لاعب مكافأة للفوز الذي تحقق على الصريح مؤخراً".

وتابع الرواشدة "سنخصص مكافأة جديدة للاعبين وقد تزيد عن 150 دولار في حال تحقق الفوز على الوحدات متصدر الدوري".

وأكمل "المباراة غاية في الأهمية وصعبة على الفريقين، ذات راس يسعى للفوز للإبتعاد عن شبح الهبوط، والوحدات يسعى لذلك أيضاً بهدف الإقتراب من حسم اللقب، ففوزه بهذه المباراة يعني اقترابه أكثر من أي وقت مضى من اللقب".

وأردف "نعاني من غيابات تتمثل بمحمود موافي وأحمد ابو حلاوة للايقاف ومالك الشلوح وأحمد النعيمات لكننا نمتلك البدائل القادرة على سد الغيابات كجهاد الشعار وعمر الشلوح".

وقال الرواشدة :"معنويات اللاعبين مرتفعة وهم مصممون على تحقيق الفوز أمام الوحدات وباقي المباريات المتبقية من عمر بطولة الدوري".

وختم الرواشدة حديثه "الحمد لله نمتلك جهاز فني ممثلا بالتونسي ماهر السديري حيث أثبت هذا المدرب كفاءته ونحن سعداء بتواجده معنا".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :