إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مشروع لاستخدام الطاقة البديلة في المركز الثقافي الملكي


عمان جو- بحث مدير عام المركز الثقافي الملكي محمد أبو سمّاقة مع وفد يمثل وزارة البيئة، ووكالة الإنماء الألمانية( GTZ)، وشركة ميلينيوم، مراحل سير العمل في تنفيذ مشروع استخدام الطاقة البديلة في تشغيل أجهزة التبريد والتدفئة في المركز.
وقال أبو سمّاقة إنّ تنفيذ المشروع يأتي بالتعاون مع وزارة البيئة، والجامعة الألمانية، ودعم من وكالة الإنماء الألمانية( GTZ)، لافتا الى أنّ استثمار الطاقة الشمسية في تشغيل أجهزة التبريد والتدفئة في المركز يسير ضمن خطة المركز في ترشيد استهلاك الطاقة، وضبط النفقات، والإسهام في المحافظة على البيئة.
واكد انه نظرًا لأهمية المشروع؛ يجري العمل على تنفيذه ضمن برنامج زمني مكثف يسهم في سرعة إنجازه، للبدء في الاستفادة منه خلال الأشهر القليلة القادمة.
جدير ذكره، أنّ الجامعة الألمانية، صمّمت المشروع الذي تنفذه شركة ميلينيوم، وتشرف وكالة الإنماء الألمانية( GTZ) على مراحل تنفيذه وتشغيله.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :