إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وزارة التربية تنفذ البرنامج الوطني الصيفي "بصمة "


عمان جو-طلاب وجامعات


تنفذ وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع عدد من المؤسسات الوطنية البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" خلال الفترة من 22 الحالي وحتى 31 آب المقبل، بمشاركة 25200 طالب وطالبة موزعين على جميع مديريات التربية والتعليم في المملكة.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز الهوية الوطنية لدى الطلبة وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة، واستثمار أوقات فراغهم خلال الفترة الصيفية، وتعزيز ثقافة المشاركة والعطاء المجتمعي من خلال مجموعة من البرامج والفعاليات والأنشطة التي تستثمر طاقاتهم وأوقاتهم بما هو مفيد وبما ينعكس إيجاباً على سلوكهم ويترك أثراً إيجابياً على الوطن .

ويشتمل البرنامج على مجموعة من النشاطات الثقافية والحوارية والفنية والمهارات الكشفية والارشادية والبرامج التوعوية والخدمة المجتمعية والعمل التطوعي وزيارة الأماكن السياحية والأثرية التي تعزز قيم المواطنة وتقبل الآخر وتحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد.

واعلنت الوزارة ان حفل اطلاق برنامج "بصمة" سيقام برعاية وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز عند الحادية عشرة من صباح السبت المقبل في مدرسة كلية الحسين الثانوية بجبل الحسين.

--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :