إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المجلس التنفيذي في الطفيلة يناقش حزمة قضايا تهم المواطنين


عمان جو – ناقش المجلس التنفيذي في محافظة الطفيلة اليوم جملة من القضايا والمطالب والموضوعات التي تهم المواطنين، كما بحث اعضاء المجلس برئاسة محافظ الطفيلة الدكتور مفيد العنانبة سير خطط المشروعات التنموية واستعدادات الاجهزة الرسمية لاحتفالية مئوية الثورة العربية الكبرى التي ستقام بالطفيلة .
وفي الاجتماع الذي عقد في قاعة دار المحافظة اكد الدكتور العنانبة اهمية متابعة الدوائر الرسمية المعنية بخطط التنمية للمشروعات المدرجة على خطة العام الحالي، بالتنسيق مع وحدة التنمية في المحافظة من خلال تقارير شهرية حول سير العمل، مشيرا الى ضرورة تكاتف الجهود الرسمية للحد من الازمة المرورية وسط المدينة وحل مشكلة بسطات الخضار والفواكه التي تعيق حركة المشاة والمركبات، مؤكدا ضرورة الزام الدوائر الرسمية بمناوبات الحراس فيها .
ولفت الدكتور العنانبة الى اهمية التقيد باستخدام المركبات الرسمية وفق الانظمة والتعليمات وعدم استخدامها خارج اوقات الدوام الرسمي، في وقت اشار فيه إلى مسيرة الاصلاح التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني عبر قوانين ستسهم في تحسين معيشة المواطنين والنهوض بمستويات التنمية على جميع الصعد كما هو قانون اللامركزية الذي يعتبر نقلة نوعية في عملية التنمية والاصلاح .
بدورهم استعرض اعضاء المجلس التنفيذي ابرز المشروعات التربوية والصحية والشبابية الجاري تنفيذها بمختلف مناطق المحافظة ، الى جانب عرض مشروعات البنى التحتية من مدارس وطرق وغيرها .
واشار مدير شرطة الطفيلة العقيد عمر الخرشة الى الجهود الامنية التي تبذل للمحافظة على الامن والاستقرار بمحافظة الطفيلة ، مؤكدا على الدور التشاركي بين الامن العام والمواطنين في الحد من القضايا والمشاكل والظواهر السلبية ومنها افة المخدرات التي يتطلب الحد منها تضافر مختلف الاجهزة والمؤسسات للقضاء عليها، في وقت تسعى فيه شرطة الطفيلة لتنفيذ برنامج متكامل للتوعية والارشاد في مختلف القضايا التي تهم القطاعات المجتمعية المختلفة .
(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :