إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فتاة تتزوج خمسة اشقاء معاّ


عمان جو-منوعات


فتاة هندية تدعى "راجو " تبلغ من العمر 21 عاما متزوجة بخمسة أشقاء وتعيش معهم في غرفة واحدة يفترشون فيها الحصائر على الأرض،

وقالت الزوجة (راجو) إنها شعرت ببعض الإحراج في البداية، ولكنها تعودت على الأمر وهي لا تفضل أياً من أزواجها

وأضافت (راجو) أنها تقضي ليلة مع كل زوج على التوالي وهي لا تعلم بالضبط أي من الأشقاء الخمس هو والد طفلها الوحيد البالغ من العمر (18 شهرا).

وتزوجت راجو من زوجها الأول جودو قبل أربع سنوات في عرس تقليدي هندوسي وبعدها تزوجت أخاه بايجو (32 عاماً) وبعده سان رام (28 عاماً) تلاه جوبال (26 عاماً) وأخيراً دينيش (19 عاماً) والذي تزوجها مباشرة بعد بلوغه سن الـ18.
وذكرت راجو أنها توقعت الزواج من أشقاء زوجها لأن والدتها اتبعت نفس التقليد وتزوجت من ثلاثة أشقاء، مضيفة أنها سعيدة كونها تحصل على اهتمام وحب كبير أكثر بكثير مما تحصل عليه الزوجات الأخريات.

أما الأزواج فيقولون إنهم لا يشعرون بالغيرة من بعضهم ويعيشون كعائلة كبيرة سعيدة.
يذكر أن الزواج من الأشقاء هو تقليد قديم تتبعه قرية هندوسية صغيرة بالقرب من دهرادون، شمال الهند، ولا يزال هذا التقليد متبعاً عند بعض العائلات خاصة في المناطق التي يكثر فيها عدد الذكور عن الإناث.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :