إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الدردور : أسعى لتأكيد جدارتي مع الكويت


عمان جو - اكد اللاعب الاردني حمزة الدردور محترف الفريق الاول لكرة القدم في نادي الكويت، ان التعامل الاداري الجيد الذي شاهده من قبل مدير الكرة عادل عقلة، دفعه لاختيار الابيض ليكون وجهته.

وقال في تصريحات صحفية : "اللعب للكويت امر جميل، الفريق ينافس بقوة على صعيد البطولات المختلفة، كنت أتابع بعض مبارياته مع الفرق الاخرى خاصة الدربيات الشهيرة مثل الكويت والقادسية او الكويت والعربي، املك معلومات جيدة عن الفريق، اللعب لفريق كبير يشعرك بالارتياح ويحفزك على تقديم كل ما لديك".

اضاف: "هدفي مع الكويت هو تحقيق لقب يؤكد جدارتي لدى الجهازين الفني والاداري، المرحلة المقبلة تطلب بذل المزيد من الجهد للاندماج سريعا مع الفريق، لدي خبرة جيدة في الملاعب الخليجية، وهذا سيساعدني حتما، اتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع، وان اسعد جماهير القلعة البيضاء".

وختم اللاعب: "الدوري الكويتي جيد ويمتلء بالعديد من المواهب، من المؤكد انني سأستفيد من هذه التجرية، لعبت للعديد من الاندية، وفي كل تجربة أصقل مواهبي وخبرتي، اشكر مجلس ادارة الكويت والجهازين الاداري والفني على منحهم الثقة لي واختياري لأكون ضمن صفوف العميد".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :