إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردنية الفرنسية للتامين "جوفيكو" تحتفل بعيدها الـ 40 وتكرم موظفين .. شاهدوا الصور


عمان جو - محرر  الشؤون الاقتصادية 

 

اقامت الشركة الاردنية الفرنسية للتامين "جوفيكو" احتفالا بمناسبة مرور اربعين عاما على تاسيسها يوم امس السبت 9/4/2016 في قاعة عمان للاحتفالات بمدينة الحسين للشباب، حضره رئيس مجلس الادارة "وائل ايوب زعرب" و اعضاء المجلس والادارة العيا وعدد كبير من الموظفين وحضور مميز لشخصيات وطنية وسياسية واقتصادية ومالية وحكومية واعلامية.

 

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي وكلمة ترحيبية من لجنة الاستقبال ألقتها "ميليا الناصر" قالت فيها: "اربعون عاما من العطاء والانجاز والاصرار اسهمت "جوفيكو" في تقديم خدماتها التأمينية لكافة القطاعات الرسمية منها والخاصة... اربعون عاما تكللت وتوجت بنجاحات متتالية بحكمة ادارتها وخبرة كوادرها استطاعت الشركة الاردنية الفرنسية للتأمين التي تأسست عام 1976 من ان تضع بصمتها وعلامتها الفارقة في سوق التأمين الاردني ".

 

وفي كلمة ارتجالية لرئيس مجلس الادارة السيد "وائل زعرب" ابو الوليد شيخ التأمين ومؤسس الشركة رحب فيها بالحضور وبعاملي الشركة وبكل من اسهم في رفعة الاردن امنيا واقتصاديا وقال الشكر الاول لله اولا الذي وهبنا الصحة والحياة ومن ثم للوطن والقائد عبدالله.

 

وثمن "زعرب" دور القيادة الهاشمية في حفظ امن واستقرار الوطن قائلا ان نعمة الامن والامان والاستقرار في دوحتنا الهاشمية العظيمة التي وفرت لنا كل دعائم الاستقرار والامان الذي ساهم في تحقيق تقدم وازدهار ونماء الشركة على مدار السنوات التي مضت والعقود التي خلتـ مؤكدا بأن الامن هو الاساس والسبب الرئيسي لما وصلنا اليه، مسترشدا ومقارنا بين الوضع الامني بالاردن وجيرانه، داعيا الله ان يديم على الاردن والاردنيين هذه النعمة التي هي حلم للاخرين.

 

كما ذكر "زعرب" اهم انجازات الشركة في مسيرة الاربعين عاما التي تكللت بالتحديات والمتغيرات حيث حققت من خلالها انجازات عظيمة وأصبحت فيها الشركة من كبرى الشركات الرائدة في مجال التأمين، والمتميزة بنهجها وخدمتها وانتاجها على الخارطة الاقتصادية الوطنية في الأردن.

 

واضاف "زعرب" ان هذا الانجاز لم يكن يحصل او يتحقق لولا جهود مجالس الادارة المتعاقبة التي اثرت السياسات والاستراتيجيات وقدمت خلاصة رؤيتها وخبرتها في العمل بافكارها ورأيها وحكمتها مقرونة بثقة واخلاص وانتماء الموظفين الذين لم يبخلوا بجهدهم وطاقاتهم وعرق جبينهم وتعبهم في العمل حتى وصلنا الى ما وصلنا اليه، كما قدم شكره للعملاء الاكارم الذين منحوهم كل الثقة واستمروا في العمل ودعموا مسيرة الشركة منذ اليوم الأول لانطلاقتها و على مدار كل تلك السنوات الاربعين.

 

 

وكرم رئيس مجلس الادارة "زعرب" كل من كان شريك في هذا الانجاز وكل من وقف جنبا الى جنب وشكل ركيزة لهذا الصرح ومن اسهم في بناء جسر منيع يقف عليه الجنود المجهولون على مدار الاربعين عاما من ساهموا في رفعة اسم الشركة وعملوا يدا بيد وبقلب واحد بهدف الوصول للنجاح وتحقيق الافضل لللموظفين الذين خدموا في الشركة أكثر من 15 عاما بتسليمهم دروع تكريمية ومنهم (كوليت جرايسة 38عاما، بسام العلي26 عاما، ميسون الحوراني 25 عاما، سيرين قرشاي 25، عطية حسين 24 عاما، وليد زعرب 22 عاما، فريد داود20، فاروق ابو خلف 18 عاما، مارينا حداد 18، نور خرعوبه 17 عاما، ريما الكيلاني 16 عاما، فارس عبدالجليل 15 عاما، أمجد أبوطعمية 15 عاما، محمد طيفور 15 عاما).

 

**والقى السيد "شاهر العواملة" نائب المدير العام كلمة نيابة عن موظفي الشركة قال فيها : بالانابة عن كافة العاملين في الشركة نتشرف بهذا اليوم بالاحتفال بمناسبة مرور اربعون عاما على تاسيس الأردنية الفرنسية للتأمين من خلال استعراضنا لتاريخها حيث انها تشكل صرحا اردنيا انشئ على ارض هذا الوطن بسواعد اردنية عربية اصيلة لبت نداء القائد الباني جلالة المغفور له باذن الله "الملك حسين بن طلال" طيب الله ثراه عندما ناشد نشامى الوطن على الانماء والتطوير ماكان لرجالات الوطن الا ان تهب وتلبي النداء ومن بينهم هذا الرجل الموجود بيننا الكبير بسنه وقدره وافعاله الملقب بشيخ التأمين "وائل زعرب" الذي دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال اطلاعه على سياسات عمل الدول المتقدمة لرفد هذا الصرح الذي عمل على محاربة الفقر والبطالة والمرض والعجز والشيخوخة والذي يعد من اهم الاركان التي اسهمت في نشر الطمأنينة ".

 

والقى السيد "عادل الخطيب" نائب رئيس اللجنة الاعلامية لمجلس الكتاب والادباء والمثقفين العرب قصيدة شعرية نظمها خصيصا بهذه المناسبة اشاد فيها بدور الشركة والخدمات التي قدمتها للمستفيدين والموظفين.

 

اذا مدحت رح يقولوا انا منحاز

 

إيو انا منحاز لشركتي ولحبابي

 

ولي عنده قول بدو يقولو غير يجي يقولو

 

هون وما ينقد اقوالي

 

إذا ما كنت انا لشركتي منحاز

 

فلاحلال راتبي ولا حتى مجياتي

 

هذا الصرح.. واسمو ..وشعاره فوق

 

جوفيكو إسم شركتي مثل القمر عالي

 

انا موظف والموجودين هون احباب وشيخ الصرح سيد وائل الغالي

 

شيخ التأمين سنين بعد سنين يبني ويعلي فوق البنا بنياني

 

قادنا للتطوير ومن مبنى لثنين وسع غمار العز على أرض اوطاني

 

وعام ورى عام وصاروا أربعين عام وكل عام وانتوا بخير شركتي وناسي

 

وكان نواب المدير العام للشركة قاموا بتكريم رئيس مجلس ادارتهم شيخ التأمين "وائل زعرب" بتقديم هدية تذكارية (سيف) رمزا للشهامة والفروسية التي يتحلى بها هذا الرجل التي كللت مسيرته الاصيلة.

 

ثم قام رئيس مجلس الادارة ومعه اعضاء مجلس الادارة والادارة العليا والموظفين بتقطيع كعكة الاحتفال التي جسدت بألوانها مسيرة عطاء الشركة وسط فرحة وسعادة الجميع على ماتم انجازه وتحقيقه.

 

وتخلل الحفل عرض لفيديو خاص بالشركة بمناسبة عيدها الاربعين معد بطريقة فنية متميزة غطت مسيرة الشركة في عقودها الاربعة حيث تحدث الموظفين عن انجازات الشركة وعطائها المتواصل ومدى رضاهم عن العمل فيها وسط بهجة وفرح الحاضرين الذين صفقوا لانجازات الشركة.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :