إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هند الفايز للنسور : سأرمي أوراقك في وجهك


عمان جو  - هاجمت النائب هند الفايز مشروع قانون الأرصاد الجوية الذي أقره مجلس الوزراء مؤخرا.

 

وتعهدت الفايز في تصريحات مساء الثلاثاء كانت اقرب الى مقالة ان تلقي أوراق القانون في وجه رئيس الحكومة عبد الله النسور اذا ارسل مشروع القانون الى مجلس النواب.

 

وقالت مخاطبة الرئيس "اتنبأ لك إن جلبت هذا المشروع إلى المجلس بأنني سأرمي أوراقه في وجهك تحت القبة لأننا كللنا ومللنا منك ومن سياساتك".

 

وتابعت " ولن نسمح لك بزج أحد أبناءنا بالسجن لأنه تنبأ بطقس ماطر لا مشمس في وقت لم نعد نرى فيه الشمس المشرقة نتيجة سياساتك المظلمة الظالمة".

 

وتاليا نص ما كتبته الفايز : 

 

معقول يا نسور ..

 

معقول يانسور انك وحكومتك الموقره سارعتم بالخروج علينا بمشروع قانون الأرصاد الجوية والذي يضع المتنبىء غير المرخص خلف القضبان، معقول يا نسور أن الملك ما زال يثق برجل ترك كل المشاكل التي يعاني منها هذا الوطن وشعبه وخلص الى زج المتنبىء بالسجن معقول يا نسور أن الأردن تجاوز محنة اللاجئين والعجز والمديونية والبطالة والفقر لنخلص الى زج المتنبىء بالسجن.

 

معقول أن جيشنا الان قد اطمئن وارتاح على الحدود واستقرت الأمور وأمنا أبناءنا من خطر المندسين والفكر المتطرف لنخلص الى زج المتنبىء بالسجن.

 

معقول يا نسور أنه قد آن الاوان للملك ان يرتاح من صولاته وجولاته ما بين تشجيع استثمار إلى محاربة الإرهاب والفكر التكفيري لنخلص الى زج المتنبىء بالسجن، معقول يا نسور أنه تمت محاسبة الفاسدين وتجار الأوطان وهم الآن في السجن ولم يبقى إلا المتنبىء أن ينضم إليهم خلف القضبان.

 

معقول انك ستسرع علينا لاحقا بمشروع قانون يحاسب كل من يتنبأ بتحقيق حلم سياسي او وهم اقتصادي ليجرنا الى توقيع معاهدة هنا او اتفاقية هناك لنجد أنفسنا لا نحصد إلا مزيدا من الخسائر لنزجه بالسجن ايضا.

 

واقول لك معقول بأنني اتنبأ لك إن جلبت هذا المشروع إلى المجلس بأنني سأرمي أوراقه في وجهك تحت القبة لأننا كللنا ومللنا منك ومن سياساتك، ولن نسمح لك بزج أحد أبناءنا بالسجن لأنه تنبأ بطقس ماطر لا مشمس في وقت لم نعد نرى فيه الشمس المشرقة نتيجة سياساتك المظلمة الظالمة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :