إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بالصور .. الروابدة يرعى اختتام بطولة الصداقة للبولينغ


عمان جو -

تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الاسبق عبد الرؤوف الروابدة اختتمت مساء اليوم فعاليات بطولة الصداقة للبولينج الاولى بعد منافسات شرسه شهدتها مدينة البولينج ' مختار مول ' من قبل الافرقة المشاركة في البطولة ' الاردن وتايلند بروناي دار السلام والفلبين وماليزيا اندونسيا .

واستطاع الفريق الاردني من كسب الرهان والفوز بالبطولة على صعيدي الرجال والنساء من خلال اللاعب ساجد الشخاترة والسيدات من خلال اللاعبة منال حجاوي , وتنص لوائح البطولة على تأهل لاعب من كل فريق ' رجال , سيدات ' الى المباراة النهائية للفوز بالمركز الاول ولحصد البطولة التي جاءت احتفالاً بمرور 50 عاماً على العلاقات الدبلوماسية الاردنية التايلندية برعاية المختار مول الذي حضن البطولة في قاعة مدينة البولينغ .

وبدوره قال رئيس جمعية الصداقة الاردنية التايلندية ماهر الشخاترة ' لرم ' أن هذه البطولة التي اقيمت للمرة الاولى وبمشاركة دبلوماسيين وافرقة من دول اسيان سوف تشهد على انطلاق علاقات جديدة على مستوى لعبة البولينج وسوف تشهد البطولة القادمة على مشاركة عدد اكبر من الدول والافرقة ولن تقتصر فقط على فئتي الرجال والسيدات بل سوف تشهد على مشاركة للفئات العمرية '.

وشكر الشخاترة من خلال ' عمان جو ' جميع الفرق واللاعبين الذين شاركوا في البطولة و كل من ساعد في نجاح البطولة وعلى رأسهم راعي البطولة الرئيس الفخري لجمعية الصداقة الاردنية التايلندية دولة رئيس الوزراء الاسبق عبد الرؤوف الروابدة .

وأكد السفير التايلندي لدى الاردن ' ابيتشارت بتشارات ' خلال الكلمة التي القاها في المبارة النهائية على عمق العلاقات الاردنية التايلندية وشكر كل من الدول والافرقة التي شاركت في البطولة والقائمين على البطولة التي جاءت احتفالاً بمرور 50 عاماً على العلاقات السياسية الدبلوماسية بين البلدين .

وبدوره رحب رئيس الاتحاد الاردني للبولينغ ' عايد الدعجة ' في جميع السفراء واللاعبين المشاركين في البطولة في المملكة الأردنية الهاشمية أرض الصداقة والسلام والمحبه واشاد بدور جمعية الصداقة الأردنية التايلنديه باقامة البطولة التي تعمق الشراكة المجتمعية مع الأردن والدول المشاركة في البطولة التي جاءت تحت مسمى الصداقة .

وأضاف الدعجة نحن كاتحاد رياضي ندعم مثل هذه المبادرات وعلى استعداد تام بترجمتها على ارض الواقع للتواصل الدائم مع الدول الاصدقاء ولتعميق مفهوم الصداقة والسلام بين الشعوب .

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :