إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

منتخب الأردن لكرة الصالات يتأهب للمشاركة في نهائيات آسيا


عمان جو - يغادر منتخب الأردن لكرة الصالات الأربعاء، إلى أوزبكستان، وذلك للمشاركة بنهائيات أمم آسيا التي تقام بالفترة من 10-21 شباط /فبراير الحالي، بمشاركة 16 منتخبا، وبحيث تتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الخمسة الأولى إلى نهائيات كأس العالم 2016 في كولومبيا .

واختار مدرب منتخب الأردن صلاح أبو جعفر 14 لاعبا لتمثيل المنتخب وهم : محمد الزيود، سامر سميح، نور الخزاعلة، ابراهيم قنديل، امجد القروم، مجدي قنديل، محمد مسعود، خالد العبيدي، انس العمصي، معتز ابو شيخة، احمد بشير، صهيب هديب، احمد عرب، يوسف العوضات، ويرأس الوفد عضو الهيئة التنفيذية منذر الجنيدي ويضم الجهاز الفني بقيادة ابو جعفر ومساعد المدرب والاداري مؤيد سليم، ومدرب الحراس وسام حزين والدكتور جمعة ابو ذياب والمعالج محمد عاصي .

وأنهى منتخب الأردن خطة الاعداد المحلية خلال الفترة الماضية والتي شملت مباريات ودية محلية بهدف رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين .

واوقعت قرعة بطولة آسيا منتخب الأردن في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات ايران، العراق، الصين ، في حين جاء منتخب أوزبكستان المضيف في المجموعة الأولى إلى جانب لبنان وقرغيزستان والسعودية، في المقابل ضمت المجموعة الثالثة منتخبات تايلاند وفيتنام والصين تايبيه وطاجيكستان، في حين يلعب بالمجموعة الرابعة اليابان حاملة اللقب وأستراليا وماليزيا وقطر .

وكان المنتخب الأردني قد تأهل الى النهائيات لاول مرة في تاريخه بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الاولى بالتصفيات التي اقيمت في ماليزيا قبل شهرين ليرافق المنتخب اللبناني صاحب المركز الاول، وخلال مشاركته تمكن المنتخب من تحقق الفوز على السعودية والبحرين ، في حين خسر امام المتصدر لبنان .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :