إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تجار الزرقاء يثنون على الحملات الامنية


عمان جو -اشاد رئيس واعضاء غرفة تجارة الزرقاء بالحملة الامنية التي نظمتها مديرية شرطة الزرقاء لإزالة البسطات والعربات المتجولة.
وقال رئيس الغرفة حسين شريم إن الحملة اثبتت نجاحها من خلال استمراريتها ومتابعة القضايا المتعلقة بالسوق التجاري مما لاقى ارتياحا واسعا بين اوساط التجار والمواطنين الذين تقدموا بالعديد من الشكاوى ضد البسطات والاساليب التي كانوا يعملون بها تجاه المارة مما اثر سلبا على اصحاب المحال التجارية في الزرقاء.
واكد ضرورة الاستمرارية بالحملة بالتعاون مع مديرية الاسواق في البلدية وعدم التهاون تجاه هؤلاء الاشخاص الذين الحقوا بالتجار خسائر كبيرة وتسببوا بإبعاد المتسوقين من الزرقاء الى جهات اخرى.
كما اشاد التجار بالحملة التي نظمتها مديرية الشرطة، مبينين انهم يعملون بكل يسرو سهولة بعيدا عن المشكلات التي كان يختلقها اصحاب البسطات.
واشار مدير شرطة الزرقاء العميد خالد العجارمة "لوكالة الانباء الاردنية" ان الحملة ستستمر حتى يتيقن كل صاحب بسطة ان لامجال له ولكافة من يعملون بطرق غير قانونية، مبينا ان بعض البسطات عبارة عن مواقع لبيع الممنوعات وتؤثر تأثيرا سلبيا على سلوك الشباب، وان رجال الامن والرد السريع بالتعاون مع الدرك وكادر البلدية سيعملون على تنظيم مناوبات بشكل دائم لمتابعة الاسواق وتنظيمها وابعاد كل ما يمس بأمن المواطن وراحته.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :