إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الكويت يطمئن على جاهزية الدردور لنهائي كأس الأمير


عمان جو - اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الكويت، بقيادة الكرواتي بوجيدار شتاتيتش، على جاهزية اللاعب الأردني حمزة الدردور، بعد غيابه عن مباراة فريقه أمام الفحيحيل في الجولة الثانية والعشرين من دوري فيفا بسبب الإصابة.

وكان الدردور تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة استراليا بالتصفيات الأسيوية المشتركة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

ويمثل الدردور إلى جانب المغربي ياسين الصالحي، القوة الضاربة في الكويت إلى جانب التحركات السريعة لعبد الهادي خميس وفهد العنزي.

ومن المقرر أن يدخل الكويت معسكرًا مغلقًا عقب التدريب المسائي اليوم، بهدف الحفاظ على تركيز اللاعبين خصوصًا وأن البطولة تعتبر هي الأخيرة بالنسبة لهم لإنقاذ موسمهم بعد خسارة نهائي كأس ولي العهد أمام السالمية، فضلا عن التراجع للمركز الثالث في الدوري بعد التعادل السلبي مع الفحيحيل وبالتالي ضعف حظوظ المنافسة على اللقب.

وسيدخل الكويت المباراة بصفوف مكتملة، فيما عدا اللاعب أحمد حزام الذي خضع لعملية الرباط الصليبي في أكاديمية برشلونة بإسبانيا منذ أسبوعين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :