إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

3 مدربين يواصلون رحلة الصمود في الدوري الأردني


عمان جو - ثلاثة مدربين فقط يواصلون رحلة صمودهم مع فرقهم في بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، في حين رحل البقية سواء بقرار استقالة أو إقالة، ليشهد الموسم الحالي حالة استثنائية بمسلسل الإطاحة بالمدربين، وهناك بعض الفرق تعاقدت مع ثلاثة مدربين والموسم لم ينته بعد.

وشهدت مباريات الأسبوع 18 لبطولة دوري المحترفين، قبول نادي الأصالة لاستقالة المدير الفني السوري عبد الرحمن إدريس، ما يعني أن عدد الفرق التي حافظت على استقرارها الفني منذ بداية الموسم أصبحت ثلاثة فرق فقط هي: الأهلي وشباب الأردن والصريح.

وغير معلوم إن كان سيصمد مدربو الأهلي وشباب الأردن والصريح خلال المرحلة المقبلة، أم أن قرارات الاستقالة والإقالة سيكون لها الغلبة، رغم استبعاد حدوث ذلك خاصة وأن فرقهم تحتل حاليا مراكز تلبي الطموحات.

ويشرف على تدريبات الأهلي السوري ماهر البحري الذي استطاع أن يحقق قفزة مهمة في مسيرة الفريق الكروية وقاده لنهائي كأس الأردن، ليصبح المدرب الأجنبي الوحيد الذي حافظ على موقعه.

وتمكن المدير الفني لشباب الأردن جمال محمود من تحقيق نتائج لافتة في بطولة الدوري رغم أن المطلوب منه كان يرتكز على أهمية الثبات بالفريق، كما أنه بلغ بالفريق لنهائي كأس الأردن.

ونال عبدالله العمارين المدير الفني للصريح ثقة مجلس الإدارة منذ البداية واستطاع المحافظة على نتائج الفريق المتميزة من خلال الاعتماد في الدرجة الأولى على أبناء النادي من اللاعبين.

ويستعرض عمان جو مسلسل الإطاحات الذي طال 9 فرق على النحو التالي:

1- الوحدات: السوري عاد خانكان، العراقي أكرم سلمان، رابد عساف.

2- الفيصلي: راتب العوضات، أحمد عبد القادر، راتب العوضات، محمد اليماني.

3- البقعة: خصر بدوان، عدنان عوض، العراقي ثائر جسام.

4- ذات راس: هيثم الشبول، عماد خانكان، التونسي ماهر السديري.

5- الحسين إربد: أسامة قاسم، إسلام ذيابات، عيسى الترك.

6- الجزيرة: عيسى الترك، هيثم الشبول.

7- الرمثا: السوري أيمن الحكيم، مراد الحوراني.

8- الأصالة: السوري عبد الرحمن ادريس، ظاهر السردي.

9- كفرسوم: بلال اللحام، منيب غرايبة، اسامة قاسم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :