إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اليماني: الفيصلي لن يفرط بنصف نقطة في الدوري الأردني


عمان جو - أكد محمد اليماني المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، أن فريقه إذا أراد الظفر بلقب بطولة الدوري الأردني لمحترفي كرة القدم، فعليه ألا يفرط بنصف نقطة في لقاءاته الخمسة المقبلة.

وقال اليماني في تصريحات صحفية : "من يبحث عن لقب عليه أن يحقق الانتصارات، ويتعامل بجدية مطلقة مع كافة المباريات، فكل مباراة تعد في غاية الأهمية، بل بطولة بحد ذاتها".

وتابع اليماني: "نسعى لمواصلة انتصاراتنا، وبخاصة أن الوحدات إذا تعثر في إحدى مبارياته المقبلة فإننا سنعود للصدارة وبالتالي ستتعزز حظوظنا بالمنافسة على اللقب".

وأكمل: "فريقنا سيواجه اليوم الأحد نظيره ذات راس في مباراة مهمة وقوية، والحمد لله صفوفنا مكتملة ولا نعاني من أي غيابات".

وأضاف: "ربما يعاني لاعبونا الدوليين من الإرهاق بعد الرحلة المرهقة إلى استراليا، لكن لم يكن لدينا العدد الكبير بصفوف المنتخب وبالتالي فإن الأمور تبدو جيدة".

وختم اليماني: "ذات راس يضم كوكبة من اللاعبين الجيدين وهو يسعى إلى تعزيز رصيده النقطي، والفيصلي لن يلعب إلا لخيار الفوز".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :