إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عبد الحليم يقتنص الفوز للبقعة أمام الأهلي بالدوري الأردني


عمان جو - قاد محمد عبد الحليم فريقه البقعة لتحقيق فوزٍ غالٍ وثمين على الأهلي بهدف أحرزه بالوقت القاتل في المباراة التي جمعتهما امس السبت، على استاد عمان الدولي ضمن مباريات الأسبوع الـ 18 من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وعزز البقعة من آماله في المنافسة على مقعد البقاء، حيث رفع رصيده إلى 16 نقطة، في حين بقي الأهلي ثالثًا برصيد 31 نقطة وافتقد قليلا من حظوظه في المنافسة على اللقب.

وأحرز عبد الحليم هدف الفوز الثمين للبقعة بالدقيقة 91، عندما استثمر الكرة المرسلة من عدنان عدوس ليضعها برأسه في شباك محمد خاطر.

وتقام اليوم الأحد ثلاث مواجهات نارية، حيث يحل المتصدر الوحدات ضيفًا على الصريح في مباراة تقام على استاد الأمير هاشم بالرمثا.

ويواجه الفيصلي صاحب المركز الثاني نظيره ذات راس على استاد عمان الدولي، بينما يلتقي شباب الأردن والجزيرة في مباراة تقام على استاد الأمير محمد بالزرقاء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :