إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الوحدات يفتقد الدميري أمام الصريح


عمان جو - سيفتقد فريق الوحدات لخدمات نجمه الدولي محمد الدميري في المباراة التي تجمعه اليوم الأحد مع الصريح في الأسبوع "18" لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وقال زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات للصحفيين :"لا نعاني من أي غيابات قبل مباراة الصريح بإستئناء محمد الدميري الذي ما يزال يعاني من الأصابة السابقة".

وتابع شلباية "معنويات الفريق عالية، واللاعبون يدركون أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب بذل كل جهد ممكن وتحقيق الإنتصارات في سبيل اسعاد الجماهير التي نأمل أن تؤازر اللاعبين في المشوار المتبقي من عمر بطولة الدوري".

وأضاف شلباية "بكل تأكيد هنالك مكافآت مالية في حال الفوز ووفقاً للنظام الداخلي لنادي الوحدات، ومجلس الإدارة لن يقصر مع الفريق في حال قدموا الأداء والنتائج المنشودة".

ويخوض الوحدات "35 نقطة" مباراة صعبة أمام مضيفه الصريح على استاد الأمير هاشم بالرمثا، حيث يمني النفس لتحقيق الفوز بهدف المحافظة على الصدارة، لا سيما إن تعثره قد يجعل صدارته مهددة في ظل ابتعاد مطارده الفيصلي بفارق نقطتين فقط.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :