إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بالفيديو: ريال مدريد يقهر برشلونة خاطفاً الانتصار بعشرة لاعبين


عمان جو - عمر ابو زيد - عاد ريال مدريد بانتصار ثمين جداً من ملعب برشلونة كامب نو في مباراة مثيرة جداً انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في اطار الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.

الفريقان قدما مباراة جميلة جداً على الصعيد الفني تبادلا خلالها السيطرة وتسجيل الأهداف، فيما أهدر كل فريق عدداً من الفرص السهلة خلال اللقاء قبل أن تخضع النتيجة النهائية لصالح الريال.

برشلونة بدأ المباراة مهاجماً منذ الدقيقة الأولى عن طريق انطلاقات سواريز ونيمار وميسي، فيما سنحت له الفرصة الأخطر حينما توغل نيمار دا سيلفا داخل منطقة الجزاء وحول الكرة العرضية لزميله سواريز أمام المرمى الفارغ لكن الأوروجواياني أخفق في تسديد الكرة بطريقة غريبة في الدقيقة العاشرة.

حصل برشلونة على الثقة بعد الهجمة الأولى فيما اهتز ريال مدريد بشكل أكبر ليشن بعدها ميسي هجمة لكن راموس اعترض طريقه على خط منطقة الجزاء.

سنحت فرصة أخرى خطيرة لصالح برشلونة بعد ذلك بدقائق حيث سدد راكيتيتش كرة قوية من حافة منطقة الجزاء لكن نافاس تألق في التصدي، فيما أخفق نيمار في المتابعة.

استفزت محاولات برشلونة غريمه ريال مدريد لتبدأ ماكينة الريال بالعمل حيث راوغ رونالدو أكثر من مدافع داخل منطقة الجزاء وسدد إلا أن برافو كان حاضر في التصدي، فيما علت تسديدات بنزيما وجاريث بيل من داخل منطقة الجزاء العارضة رغم خلوهم من الرقابة.

دخل برشلونة الشوط الثاني بعزيمة أكبر لتعويض ما فاته في الشوط الأول فكان له ما أراد حينما سجل جيرارد بيكيه الهدف الأول من ضربة رأسية رائعة اثر ركلة ركنية بالدقيقة 57.

حاول البرسا الحفاظ على تقدمه فيما أبدى ريال مدريد رغبة بالاعتماد على الهجمة المرتدة، ومن إحدى المحاولات المميزة للبرازيلي مارسيلو الذي توغل وسط دفاعات برشلونة تمكن بعدها كريم بنزيما من تسجيل هدف التعادل بضربة مقصية رائعة جداً بالدقيقة 63.

هدأت المباراة بعد هدف التعادل لريال مدريد لبعض الوقت قبل أن تشتعل في الدقائق الأخيرة حينما سجل جاريث بيل هدف التقدم الثاني لصالح ريال مدريد قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق لكن الحكم ألغاه بداعي وجود مخالفة على جوردي ألبا.

استمر ضغط ريال مدريد بعد الهدف حيث سنحت فرصة خطيرة أخرى ارتطمت بالعارضة من تسديدة رونالدو، قبل أن ينفرد بيل ببرافو ليسدد الكرة من فوقه لكن ألبا كان حاضر في التغطية قبل أن تصل الكرة إلى الشباك.

تلقى سيرجيو راموس البطاقة الصفراء الثانية بالدقيقة 83 ليكمل الريال المباراة بعشر لاعبين، لكن هذا لم يمنعه من تسجيل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني 86 وسط ذهول عشاق برشلونة في ملعب كامب نو.

لم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد ليطلق الحكم صفارته معلناً فوز الريال بهدفين مقابل هدف واحد رافعاً رصيده إلى النقطة 69 فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقد 76.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :