إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

كفرسوم يقلب الطاولة على الأصالة في مباراة مثيرة بالدوري الأردني


عمان جو - حقق كفرسوم فوزاً مهماً للغاية على مضيفه الأصالة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد الأمير محمد بالزرقاء، في افتتاح مباريات الأسبوع الـ18 بدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وتقدم الأصالة في النتيجة عبر السوري محمد باش ديوك بالدقيقة 37، ليأتي رد كفرسوم بالشوط الثاني بهدفي الفوز عبر محترفه سانتوس بالدقيقة 73 وأشرف المساعيد بالدقيقة 75.

ورفع كفرسوم رصيده إلى 19 نقطة ليعزز حظوظه في البقاء، في حين بات الأصالة بوضعية صعبة حيث بقي مهدداً بالهبوط وهو يتذيل قاع الترتيب برصيد 12 نقطة.

وجاءت أحداث المباراة مثيرة خاصة في شوطها الثاني حيث احتسب حكم المباراة أحمد يعقوب هدفاً لصالح كفرسوم سجله عبيدة سحارنة، لكنه وبعد احتجاج لاعبي الأصالة ومشاورة حكم الراية عاد بعد دقيقة وألغى الهدف.

وأثار إلغاء الهدف الذي اعترض عليه الأصالة بسبب التسلل، حفيظة لاعبي كفرسوم الذين اعترضوا على قرار الإلغاء لتتوقف المباراة لعشر دقائق قبل أن يعود كفرسوم ويستكمل المباراة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :