إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مدرب كفرسوم الأردني: مواجهة الأصالة ب6 نقاط


عمان جو - أكد أسامة قاسم المدير الفني لكفرسوم على صعوبة المباراة التي يخوضها فريقه الجمعة أمام الأصالة في مباراة مهمة تجمعهما على استاد الأمير محمد بالزرقاء في افتتاح مباريات الأسبوع "18" لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وقال قاسم في رده على استفسارات الصحفيين  :"أهمية المباراة تنبع من كونها بست نقاط، ففوزنا سيمنحنا قفزة مهمة نحو الأمام والإبتعاد عن مخاطر شبح الهبوط".

وتابع "ندرك أهمية المباراة بالنسبة لفريق الأصالة على وجه التحديد حيث تشكل مباراة اليوم الفرصة الأخيرة له للمحافظة على آماله بالبقاء، ونحن نضع ذلك بعين الإعتبار".

وأكمل "هنالك تكافؤ واضح في موازين القوى لدى الفريقين، مما يجعل المباراة صعبة على كلا الفريقين".

وأضاف "فترة التوقف أعتقد بأنها لم تكن مفيدة لجميع الفرق، ونحن في كفرسوم عانينا من ذلك وبخاصة أن مؤشر الأداء للفريق كان في تصاعد بالفترة الماضية وحققنا نتائج جيدة، لكن استطيع القول بأننا جاهزون للمباراة".

وأردف "كان لدينا بعض الإصابات ولكن الحمد لله الآن كافة اللاعبين في جاهزية عالية للمباراة".

وختم قاسم حديثه "لا أحد ينكر بأن الأصالة فريق مجتهد وهو حقق نتائج مميزة بالفترة الماضية وحينما كان يخسر كان يخسر بهدف، وبالتالي فإننا نحترم فريق الأصالة ونقدر قدرات لاعبيه".

جدير بالذكر أن كفرسوم يحتل المركز العاشر برصيد 16 نقطة ، فيما يتذيل الأصالة الترتيب برصيد 12 نقطة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :