إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الجزيرة الأردني يوضح موقفه من مستحقات لاعبيه


عمان جو - أكد سمير منصور رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الجزيرة الأردني، أن السبب في عدم صرف مستحقات لاعبي فريق كرة القدم، يعود لتأخر اتحاد اللعبة في صرف مستحقات الأندية.

وقال منصور في رده على استفسارات الصحفيين : "اللاعبون تسألوا عن سبب التأخر بصرف المستحقات ولم يضربوا عن التدريبات".

وتابع منصور: "نحن نفتخر في نادي الجزيرة أننا نعد من الأندية التي تلتزم بدفع مستحقات اللاعبين بالوقت المحدد، لكن أحيانًا يتم التأخر لظروف خارجة عن إرادتنا، كما أننا نفتخر بلاعبينا المنتمين لناديهم".

وأكمل منصور: "نعم سيتم تخصيص مكافآت مالية خاصة للاعبين في حال نجحوا في تحقيق الفوز على شباب الأردن في المباراة التي تجمعهما في الأسبوع الـ18 لدوري المحترفين".

إلى ذلك، أكد عامر عدس المدير الإداري لفريق الجزيرة، أن اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية وسيتم صرف مستحقاتهم حال تسلمها من اتحاد كرة القدم.

وسيواجه الجزيرة نظيره شباب الأردن في الأسبوع الـ18 لدوري المحترفين في لقاء قوي ومهم، حيث يحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 23 نقطة، ويحل شباب الأردن رابعًا برصيد 26 نقطة، أي أن الفارق بينهما ثلاث نقاط فقط.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :