إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جماهير الوحدات الأردني تترقب مواجهة الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا


عمان جو - أبدت جماهير الوحدات الأردني عدم رضاها عن مستوى الفريق وعدم استقراره سواء فنياً أو إدارياً، مؤكدةً على أن الفريق الوحداوي سيواجه صعوبة كبيرة في تخطي الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا.

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بجدة، مباراة الدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا بين الاتحاد والوحدات والمقرر لها يوم الثلاثاء 9 فبراير الجاري.

ويتأهل الفائز بالمباراة إلى دور المجموعات الذي ينطلق في الأسبوع الأخير من فبراير الجاري، بينما ينتقل الخاسر للعب في كأس الاتحاد الآسيوي.

وترى غالبية جمهور الفريق الأردني أن الفوز على الاتحاد صعب للغاية لعدة أسباب أهمها خبرة الاتحاد الكبيرة في البطولة، واكتمال صفوفه، بالإضافة لعاملي الأرض والجمهور.

ودارت أسئلة بين الجماهير في المنتديات والمواقع الأردنية حول ما إذا كان الأفضل للوحدات اللعب في دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد، وجاءت الإجابات أن البطولة الثانية أفضل وأسهل للوحدات، بل يمكنه الفوز بلقبها لقلة مستوى الفرق مقارنة بدوري الأبطال.

إلا أن هناك أصوات قالت إنه يتعين على الوحدات تسجيل الفوز على الاتحاد لتحقيق العديد من المكاسب منها، اكتساب الخبرة في البطولة، وليصبح أول نادٍ أردني يتأهل لدور المجموعات، وأيضاً للحصول على المكاسب المادية الكبيرة بعد التأهل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :