إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الهاشمية توفر 20 منحة دراسية جزئية لطلبة البكالوريوس


عمان جو - وقعت الجامعة الهاشمية وجمعية مؤسسة زياد المناصير الخيرية اليوم اتفاقية تعاون لتقديم 20 منحة دراسية لعدد من طلبة الجامعة.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور كمال الدين بني هاني وعن الجمعية مديرها العام الدكتورة منى خلف المناصير، الى دعم التعليم المستمر لطلبة الجامعة وضمن معايير تأخذ بعين الاعتبار حالة الطالب اجتماعياً واقتصادياً.
ووفق الاتفاقية ستقوم الجامعة بتزويد الجمعية بأسماء الطلبة وسيتم متابعة الطلبة ووضعهم الدراسي ومعدلاتهم التراكمية نهاية كل فصل ودراسة حالة الطالب اجتماعياً واقتصادياً.
وبموجب الاتفاقية تتكفل الجمعية بتقديم (20) منحة دراسية جزئية سنويا لطلبة البكالوريوس الذين هم على مقاعد الدراسة ،على ان يتقدم الطلبة بطلب الى عمادة شؤون الطلبة .
وعقب توقيع الاتفاقية أكد الدكتور كمال بني هاني، أهمية دعم الطلبة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المختلفة وذلك لمواصلة دراستهم، مثمنا دور الجمعية في هذا المجال.
وقال "اننا نقدر عاليا الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة زياد المناصير الخيرية التي تقوم بدورها الوطني نحو الجامعات الحكومية ودعم الطلبة في تحصيلهم الدراسي".
وبين نائب رئيس الجامعة الدكتور مصلح النجار ، ان الطلبة الراغبين بالحصول على المنحة عليهم التوجه الى عمادة شؤون الموظفين ، حيث ان شروط الحصول على المنحة تتمثل في أن يكون الطالب المرشح مقبولاً على أساس القبول الموحد(التنافس) لدرجة البكالوريوس،وأن لا يكون الطالب مسجلاً في البرنامج الموازي،وأن لا يكون الطالب المرشح في مرحلة الدراسات العليا، اضافة الى أن لا يتعدى عمر الطالب المرشح (23) سنة.
كما يشترط أن لا يقل المعدل التراكمي عن (2) نقطة،وأن لا يكون المرشح أو المبعوث حاصلاً على إنذار غير أكاديمي (سلوكي)،ولا يكون المرشح حاصلاً على بعثة أو مبعوثاً من قبل جهة أخرى،و أن لا يكون المرشح حاصلاً على إعفاء كلي أو جزئي.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :