إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عجائب التحكيم الآسيوي .. أستراليا تسجل هدفا في تواجد كرتين في الملعب


عمان جو - تعرض المنتخب الأردني للسقوط بخماسية مقابل هدف في مواجهة أستراليا بلقاء الجولة العاشرة من المرحلة الثانية (دور المجموعات) في تصفيات القارة الآسيوية لكأس العالم 2018 وكأس آسيا2019.

وعانت الأردن من ظلم تسبب في زيادة مصائبه من قبل الحكم الكوري الجنوبي كيج جونغ هوك الذي احتسب هدف لأصحاب الأرض سجله تيم كاهيل من تسلل (الهدف الثالث).

ورفع كاهيل بهذا رصيده إلى ثمانية أهداف في التصفيات الحالية وإلى 47 هدفا في 89 مباراة دولية خاضها مع المنتخب الأسترالي ليعزز صدارته لقائمة هدافي الفريق عبر التاريخ.

وزادت فضائح التحكيم الآسيوي في الدقيقة 69 حيث سجل اللاعب ماسيمو لونغو في شباك الأسد الأردني عامر شفيع الهدف الخامس لاستراليا رغم تواجد كرتين في ملعب اللقاء.

وينتظر المنتخب الأردني نتائج باقي المنتخبات على أمل التأهل ضمن أفضل أربعة منتخبات تحتل الوصافة إلى الدور الثالث الأخير من تصفيات مونديال 2018.

ورفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى 21 نقطة في صدارة المجموعة وتجمد رصيد النشامى عند 16 نقطة وبات تأهله إلى الدور الثالث بتصفيات المونديال مرهونا بنتائج المجموعات الأخرى في باقي مباريات هذه الجولة اليوم.

وجاءت هزيمة النشامى ليتأهل المنتخب السوري إلى الدور الثالث بتصفيات المونديال وكذلك يتأهل الفريق لنهائيات كأس آسيا بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام اليابان حيث ضمن المنتخب السوري على الأقل إحدى بطاقات التأهل المباشر التي تمنح لأفضل أربعة منتخبات من بين المنتخبات التي تنهي فعاليات الدور الثاني في المركز الثاني بمجموعاتها.

كما عززت هزيمة الأردن فرص المنتخب العراقي في بلوغ الدور الثالث بتصفيات المونديال والتأهل المباشر إلى كأس آسيا حيث يحتاج فقط للفوز باي نتيجة في مباراته اليوم أمام المنتخب الفيتنامي ضمن منافسات المجموعة السادسة.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :