إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الى اتحاد الكرة .. ارحل


عمان جو - صالح الراشد

انتهى مشوار النشامى في تصفيات كأس العالم بخسارة قاسية أمام استراليا على ملعب الأخير ب1/5، ولولا توفيق عامر شفيع لخرجنا بهزيمة تاريخية، فيما النتيجة الحالية لم يتوقعها غالبية متابعي كرة القدم الاردنية في ظل النفاق الإعلامي.

بعد هذه الخسارة والنتائج غير المتوقعة للمنتخب والمستوى الهزيل الذي ظهر به أصبح العلاج لا يجدي وأصبح المطلوب تغير شامل في خارطة إدارة كرة القدم وبدايتها استقالة اتحاد اللعبة الذي لا يبدي اي اهتمام باللعبة على مدار عام ونيف.

فرئيس الأتحاد الامير علي بن الحسين تفرغ لخوض إنتخابات الاتحاد الدولي مرتين لتناط مهام سموه إلى نائبه صلاح صبرة الذي تفرغ بدوره لرئاسة اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للشابات، وبالتالي افتقدت كرة القدم الاردنية القيادة الفعلية، لتمر في مرحلة توهان، ليكون الثمن باهظا.

ومع غياب القيادة الفعلية تحولت اللجان من فاعلة إلى كسولة وغير مثمرة ليدب الشلل في عمل وتطور الاتحاد، فالادارة غائبة والجهات التنفيذية لا تعمل.

ان الحل لتجاوز هذه المرحلة يكون بتغير شامل لمجلس الإدارة واللجان والبحث عن الخبراء بدل الأصدقاء الذين دمروا كرتنا واعادونا عشرات السنين إلى الوراء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :