إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الاردن واستراليا شوط اول كارثي من النشامى في ملعب سيدني


عمان جو - عمر ابو زيد - انتهى الشوط الاول من مباراة منتخبنا الوطني امام الكنغر الاسترالي بثلاثية استرالية في شباكنا.

شوط كارثي من النشامى بكل ما تحمله الكلمة من معنى لا دفاع ولا هجوم ولا وسط ولا اي شيئ يتعلق بكرة القدم بصراحة وبدون خجل طبعا مع كل احترامي للاعبين ولكن اداء المنتخب في هذا الشوط اشبه باداء الشوارع .

لا ادري ما الذي حصل شوط كامل ولا تمريرة صحيحة لا نكاد نلمس الكرة حتى يستردها المنتخب الاسترالي قد اتفق مع الجميع ان هناك فوارق كبيرة.

لكن حتى ولو هناك فوارق هل يعقل ان منتخب النشامى لا يستطيع تناقل الكرات بين ارجل لاعبيه لدقيقة! .

نتحدث عن وسط ميدان مكون من رجائي عايد وبهاء عبد الرحمن واحمد سمير بهاء عبد الرجمن تحديدا هو المفروض الرابط بين الدفاع والهجوم مع رجائي عايد لم يستطيعو طوال شوط ان يخرجو الكرة من الدفاع للهجوم بطريقة صحيحة.

انا لا الوم على حمزة الدردور وياسين البخيت ومنذر لانهم كانو يعودو الى وسط الميدان لاستلام الكرة من لاعبي الوسط لبناء هجمة .

بصراحة منتخبنا بحاجة الى الكثير من العمل وايضا بحاجة ان نعمل لتطوير الدوري الاردني حتى نستطيع مقارعة كبار القارة لان بهذا الاداء بكل تأكيد لن نستطيع ان نقدم اي شيئ في كأس اسيا المقبل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :