إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

كأس العالم .. وداعا


عمان جو - صالح داوود

نتمنى لمنتخبنا الوطني بكرة القدم التأهل لنهائيات كأس العالم، لكن المؤشرات تشير إلى صعوبة تحقيق هذه الامنية لا سيما ان المطلوب يبدو إنجازها وهو الفوز على أستراليا التي تملك جميع أطراف معادلة الفوز، فالكنغر شرس وقوي على أرضه وظفر بكأس القارة عليها، لذا فإن فوز منتخبنا المتواضع يحتاج إلى معجزة صعبة المنال.
وهنا فإن حظوظ منتخبنا في الوصول للدور التالي تنحصر في المنافسة على أحد مقاعد المركز الثاني الاربع، ويبدو الأمر صعبا كون بقية المنتخبات الطامحة للحصول على بطاقة لن تفرط بحملها.
نحن من وضعنا نفسنا في هذا المأزق بزيارتنا خمس نقاط أمام منتخب قيرغزستان وهذه النقاط كانت كفيلة بتاهلنا مباشرة ودون حسابات معقدة للدور النهائي.
ومن خلال مواقع وترتيب المنتخبات نتوقع تأهل المنتخبات التالية للدور النهائي ومنها من وصل فعلا وهي قطر، السعودية، استراليا، ايران، اليابان، كوريا الجنوبية، تايلاند، اوزباكستان، سوريا، العراق، الإمارات وكوريا الشمالية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :