إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأمير علي يحضر مران الأردن الأخير قبل مواجهة أستراليا


عمان جو - حضر الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الاثنين تدريب منتخب النشامى على ملعب المباراة الذي سيشهد مواجهته الحاسمة مع مضيفه الأسترالي في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا بكرة القدم.


وصعد الأمير علي مع النشامى في الحافلة المتوجهة إلى ستاد آليانز في سيدني، من أجل تحفيز اللاعبين لبذل كل جهد مستطاع في سبيل تحقيق الفوز الذي يعني تصدر النشامى للمجموعة الثانية والتأهل للدور التالي لتصفيات كأس العالم وكأس آسيا وتجنب الدخول في الحسابات المعقدة.

وحرص الأمير علي خلال التواجد في حافلة المنتخب بالطريق إلى الملعب على التحدث مع الإنجليزي هاري ريدناب المدير الفني لمنتخب الأردن حيث اطلع على مرحلة الإعداد وجاهزية اللاعبين الفنية والبدنية ومدى تأقلمهم مع الأجواء في سيدني.

وتحدث الأمير علي للاعبين في أرض الملعب بحضور رئيس الوفد طارق خوري والجهازين الفني والتدريبي، حيث حثهم على ضرورة الانضباط والتركيز وبذل كل جهد ممكن في سبيل تحقيق الفوز.

ووضع ريدناب اللمسات الأخيرة على جاهزية اللاعبين استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تقام غدا الثلاثاء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :