إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ورشة عمل في الهاشمية عن "تعريب قيادة الجيش العربي"


عمان جو-طلاب وجامعات


عقدت كلية الملكة رانيا للسياحة والتراث في الجامعة الهاشمية اليوم الخميس ورشة عمل بعنوان تعريب قيادة الجيش العربي.

وأشاد عميد الكلية الدكتور فادي بلعاوي خلال الورشة التي حضرها عدد من أساتذة الكلية والاداريين وجمع من طلبة مساق السياحة، بدور الطلبة وجهودهم الهادفة لتعزيز انتماء الطلبة للوطن وتفاعلهم مع القضايا الوطنية.

وأكد نائب العميد الدكتور مهدي الزعبي دور الطلاب في تنمية وتطوير مجتمعاتهم والاهتمام بالقضايا الوطنية التي تعود بالخير والنماء على الجامعة والوطن.

وتحدث رئيس اللجنة التنظيمية مدرس مساق السياحة، الدكتور محمد وهيب حول أهمية عقد هذه الورشة المرتبطة بالمناسبات الوطنية، مؤكداً دور الطلبة في نشر الوعي بأهمية التراث الأردني واشتراك الطلبة في مناسباته بشكل فعال وايجابي.

وتداول الطلبة في أوراقهم وأبحاثهم عدة عناوين أبرزها؛ المناسبات الوطنية الأردنية، ورسالة تقدير الى الملك عبد الله الثاني، رسالة وفاء الى الملك الراحل الحسين بن طلال، الملك عبد الله الأول في سطور، الملك المؤسس اديباً وشاعرا ً، محطة عمان التي استقبلت الملك المؤسس، مئوية الثورة العربية الكبرى.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :