إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مدرب أستراليا: لا نسعى للثأر من الأردن


عمان جو - نفى انجي بوستيكوجلو مدرب منتخب استراليا لكرة القدم وجود أي نية للثأر لدى لاعبيه قبل مواجهة منتخب الأردن الذي يدربه هاري ريدناب غدا الثلاثاء والتي تمثل مباراة صعبة للفريقين ضمن تصفيات كأس العالم.

وبعد ان سحقت بطلة آسيا منافستها طاجيكستان 7-صفر يوم الخميس الماضي تحتاج استراليا للتعادل فقط في اخر مبارياتها في المجموعة الثانية لتبلغ الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية التي ستضمن من خلالها أربعة دول التأهل لكأس العالم بروسيا عام 2018.

وكان منتخب الأردن - الذي يتراجع بفارق نقطتين خلف استراليا - هو الذي انزل الهزيمة الوحيدة باستراليا خلال مشوار التصفيات بفوزه 2-صفر في العاصمة عمان في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وقال بوستيكوجلو في وقت سابق ان الثأر من تلك الهزيمة سيكون الدافع لفريقه عندما يخوض المباراة المقررة في استاد سيدني إلا ان المدرب كثير التذمر اتخذ موقفا مغايرا اليوم الاثنين.

وأضاف "الأمر لا يتعلق بالثأر ولكن بإنهاء هذا الدور بشكل قوي."

وتابع "إذا ما فزنا في مباراة الغد فان هذا لن يمحو ما حدث في الأردن. هذه ليست الطريقة التي تسير بها كرة القدم."

واستطرد "مسألة الثأر تنطبق أكثر على الأفلام...ولكننا نعيش في الحياة. نريد ان ننهي مشوارنا في هذه المجموعة بقوة. اعتقد أننا ازددنا قوة خلال هذه المجموعة ونريد ان نحسم الأمر مساء الغد."

ويعاني بوستيكوجلو من مشكلات على صعيد لياقة القائد مايل جديناك الذي لم يتدرب مع الفريق مطلع هذا الاسبوع بسبب إصابته في الفخذ وقال المدرب انه لن يخاطر باللاعب الم يكن هذا ضروريا.

ومع كون بقية اللاعبين في التشكيلة "في حالة جيدة" فان أي تغييرات محتملة على تشكيلة الفريق مقارنة بلقاء طاجيكستان سترتبط بمستوى الاداء وطبيعة المباراة التي سيخوضها.

وسيضيف الظهور المميز لريدناب المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير مع الأردن غدا الثلاثاء المزيد من الإثارة على المواجهة إلا ان بوستيكوجلو لا يعتقد ان هذا سيحدث فارقا كبيرا.

وقال بوستيكوجلو "لا اعتقد أننا سنشاهد أي اختلاف كبير. لقد أمضى ريدناب أياما قليلة معهم."




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :