إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بحث قبول طلبة كويتيين جدد في جامعة ال البيت


عمان جو - بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور ضياء الدين عرفة مع رئيس المكتب الثقافي الكويتي في عمان الدكتور فلاح الشمري سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والجامعات والمؤسسات العلمية في الكويت من خلال استقبال طلبة كويتيين للدراسة في جامعة آل البيت وخاصة ضمن تخصصات الهندسة وغيرها التي يحتاجها سوق العمل الكويتي وإكسابهم المعارف العلمية والعملية.
وأكد الدكتور عرفة على العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وأمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مبينا حرص الجامعة على توفير العناية للطلبة الكويتيين وإشعارهم بانهم بين اهاليهم وبلدهم الثاني، وتقديم كافة التسهيلات الدراسية والاجتماعية لهم لإكمال دراستهم بكل سهولة ويسر مشيرا إلى حرص الجامعة على تخريج طلبة مؤهلين في الجانبين النظري والعملي والخروج إلى العالمية من خلال برامجها المميزة.
وأشاد الدكتور الشمري بسمعة الجامعة الاكاديمية ودورها في المنطقة مؤكداً الحرص على ارسال طلبة من الكويت للدراسة في جامعة آل البيت التي نعتز ونفتخر باسمها.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الانسانية الدكتور محمد الخلايلة وعميد كلية الهندسة الدكتور مؤيد شواقفة.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :