إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

زوربا وسرور وحجازي والعمري على مسرح جامعة عمان الأهلية في حوار فكاهي هادف


عمان جو - استضافت جامعة عمان الأهلية يوم الأحد 5/3/2017 على مدرج نزار قباني، فعاليات العرض الأول لمشروعOff line ، والذي يهدف إلى فتح باب الحوار في عدد من القضايا التي تهم فئة الشباب، مع مجموعة من الشباب المؤثرين في المجتمع ومواقع التواصل الاجتماعي ومنهم أحمد سرور، عدي حجازي، معاذ العمري وعمر زوربا.
الحوار الذي حضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد وعدد من عمداء الكليات وجمع غفير من طلبة الجامعة، اتَّسم بالعفوية واعتماده على الأخبار اليومية المقروءة بالصحف الالكترونية، وطرح اختلاف وجهات النظر حول القضايا التعليمية وأهمها تطوير العملية التعليمية وما يتعلق بالمناهج التدريسية ومشاكل الشباب والعنف المجتمعي والتطرف وسبل الحوار الهادف.
وتعتبر جامعة عمان الأهلية أول المستضيفين لهذا المشروع، انطلاقاً من إيمانها الراسخ بأهمية تطوير عجلة التعليم كمنظومة متكاملة تبدأ من تحديث المناهج وتدريب المعلمين وتطوير أساليب التعلم وتحفيز الأهالي والطلبة على العمل من أجل تسهيل عملية التطوير، إلى جانب نبذ العنف والتطرف.
وتخلل العرض مجموعة من المشاهد التمثيلية القصيرة وعرض فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل معها الطلبة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :