إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الملحق العسكري العُماني يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا


عماان جو- طلاب وجامعات


بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح اليوم الاحد مع الملحق العسكري العُماني في المملكة العميد الركن الدكتور محمد بن راشد البلوشي، أوجه التعاون والتنسيق بين الجامعة ومكتب الملحق العسكري العُماني.

ونوقش خلال اللقاء عدد من القضايا التي تهم الطلبة العمانيين الدارسين في الجامعة وسبل تعزيز أواصر التعاون مع مكتب الملحق العسكري العماني.

ونوه الجراح الى ان الجامعة حققت موقعا متقدما في التصنيفات العالمية مبينا أهم البرامج والخطط التي تعتمدها جامعة العلوم والتكنولوجيا، والاهتمام الكبير بنوعية خريجيها وكفاءاتهم الامر الذي يحملها مسؤولية المحافظة على مستوى الخريجين والاهتمام بتحصيلهم العلمي والأكاديمي.

وبين أن عدد الدارسين في الجامعة من الجنسيات العربية والاجنبية بلغ حوالي (4950) طالبا ينتمون الى (47) جنسية عربية وأجنبية مؤكدا أنهم محل الاهتمام والرعاية المستمرة للجامعة.

وأشاد البلوشي بعمق العلاقات التي تربط الأردن وسلطنة عمان ومتانتها في جميع المجالات، ووصفها بانها علاقات راسخة وعريقة مشيدا بمستوى التعليم العالي في جامعة العلوم والتكنولوجيا من حيث جودته ونوعيته حيث أصبح مقصدا للتعليم العالي من قبل الطلبة العرب.

وكان البلوشي التقى عدداً من الطلبة العمانيين الدارسين في الجامعة حيث ناقش معهم عددا من القضايا التعليمية والأكاديمية المتعلقة بدراستهم فيها.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :