إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العلوم التطبيقية الخاصة تنظم جلسة تفاعلية ضمن مشروع "جامعات ضد الفساد" - صور


عمان جو - بحضور نائب رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة أ.د سميحة الجراح نظمت كلية الحقوق وقسم العلوم السياسية بالتعاون مع مركز الشفافية الاردني جلسة تفاعلية مع الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية ضمن مشروع "جامعات ضد الفساد"، وذلك يوم الاثنين الموافق 27/2/2017

حيث تحدث مدير المشروع الاقليمي لمكافحة الفساد وتعزيز الشفافية في البلدان العربية اركان السبلاني عن اهمية التوعية بالفساد واثاره السلبية وايجاد بيئة وطنية مناهضة له ومعالجته، وترسيخ مبادى سيادة القانون.

كما شدد السبلاني على ضرورة تشجيع العمل الجماعي في مواجهة الفساد من خلال التركيز على حماية النزاهة، وتنمية القدرات الوطنية على منع وقمع أفعال الفساد ومحاوره الاربعة كالرشوة، والاختلاس، استغلال النفوذ، وسوء استخدام السلطة.

بدورهم قال عدد من الطلبة الحضور في مداخلاتهم ان الفساد منتشر في كافة دول العالم وان اي خطوة لمكافحة الفساد يجب ان تبدأ من البيت والمدرسة، موضحين ان الاردن يخطو بشكل قوي في مكافحة الفساد.

وحضر الجلسة رئيس مركز الشفافية الاردني السيدة هيلدا عجيلات، وعميد كلية الحقوق الاستاذ الدكتور طالب حسن ورئيس قسم العلوم السياسة الاستاذ الدكتور محمود خلف، وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :