إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عبد الفتاح يغيب عن الأردن أمام آستراليا


عمان جو - سيغيب اللاعب حسن عبد الفتاح رسمياً عن منتخب الأردن في مباراته القادمة أمام آستراليا المقررة يوم 29 آذار/ مارس الجاري في سيدني في ختام مشوار النشامى في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

ولن يتمكن عبد الفتاح من مرافقة وفد منتخب الأردن إلى سيدني، وذلك بعدما خضع لتشخيص من قبل طبيب المنتخب الأردني عبد الرحيم العبابنة.

وأكد العبابنة في تصريح نشره الموقع الرسمي للإتحاد الأردني صباح اليوم الخميس، أن التشخيص كشف معاناة اللاعب من شد قوي في العضلة الخلفية من الفخذ الأيسر بالإضافة إلى تمزق في غشاء العضلة نفسها، ما يستدعي خضوعه للراحة والعلاج لفترة تتراوح ما بين اسبوعين الى 3 أسابيع.

والتقى الإنجليزي هاري ريدناب المدير الفني لمنتخب النشامى بحسن عبد الفتاح واطلع على التقرير الطبي الذي تبينت من خلاله كافة تفاصيل وضع اللاعب الصحي، وعدم قدرة المنتخب للاستعانة بخدماته أمام استراليا، ليقرر المدير الفني على ضوء ذلك السماح للاعب بعدم مرافقة المنتخب وليتسنى له العلاج والتأهيل برفقة ناديه الخريطيات القطري.

إلى ذلك أكد الدكتور العبابنة وجود مؤشرات ايجابية على الحالة الصحية للاعب محمد الدميري من خلال التحسن الملحوظ الذي طرأ عليه منذ خضوعه برفقة الجهاز الطبي للمنتخب ببرنامج علاجي وتأهيلي مكثف.

وأكد العبابنة أن هناك بوادر ايجابية وفرصة كبيرة لامكانية أن يدخل الدميري بحسابات الجهاز الفني في المباراة القادمة مع استراليا، واكد ان اللاعب سيواصل خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف يساهم في تجهيزه بدنيا لأن يكون لائقا للمشاركة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :