إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ريدناب: مواجهة بنجلادش لا تقل أهمية عن أستراليا


عمان جو - أكد الإنجليزي هاري ريدناب المدير الفني لمنتخب الأردن، بأن مباراة بنجلادش بالنسبة له لا تقل أهمية عن مباراة أستراليا ،في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 لكرة القدم.

وقال ريدناب في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء بأن مواجهة بنجلادش غدا الخميس تعد مهمة والفوز فيها خطوة من خطوتين للمضي نحو تحقيق الهدف المنشود.

وأشار ريدناب إلى أنه لمس بوادر إيجابية للغاية بما يتعلق بقدرات منتخب الأردن الذي تسلم قيادته قبل ثلاثة أيام فقط، مؤكدا أن تشكيلة النشامى ستظهر في المباراة دون أن يحدد معالمها.

وأضاف ريدناب:" نحترم منتخب بنجلادش، فهو فريق طموح يسعى لإثبات نفسه رغم خروجه المبكر من حسابات التأهل".

وتابع:" أما فيما يتعلق في مباراتنا أمام استراليا في سيدني يوم 29 مارس/آذار الجاري، فأنا امتلك تصورات جيدة وعميقة عنه فاللاعب الأسترالي متواجد بقوة في الدوري الإنجليزي".

واختتم ريدناب حديثه بالقول:" تواجد الأمير علي برفقة النشامى سيعطينا دفعة معنوية كبيرة، مما سيعزز من طموحاتنا".

بخلاف ذلك قال معتز ياسين حارس مرمى منتخب الأردن إن اللاعبين يملكون الحافز القوي لتحقيق الفوز أمام بنجلادش وتعزيز فرصة المنافسة لللتأهل.

وأضاف ياسين:" نعيش في أجواء إيجابية للغاية، وهاري سيشكل بلا أدنى شك إضافة نوعية على أداء المنتخب بحثا عن الانتصار في المباراتين".

عن غياب عامر شفيع بداعي الإيقاف لمباراة واحدة قال: بالطبع شفيع قيمة خاصة ووجوده دائما مهم ولكننا جميعا سنكون حاضرين لتعويض أية غيابات قد تطرأ ونسأل الله جميعا التوفيق.

من جهته أكد الإسباني جونزالو المدير الفني لمنتخب بنجلادش بأن التغييرات التي طرأت على تشكيلة منتخبه من خلال استدعاء خمسة لاعبين أولمبيين في ظل غياب خمسة لاعبين لظروف مختلفة ستشكل تغييرا في طريقة الأداء".

وقال جونزالو:" نحن جاهزون للمباراة، والعناصر الجديدة ستسعى جاهدة لإثباب تواجدها".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :