إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردن يستضيف بنجلادش في لقاء سهل بالتصفيات المزدوجة


عمان جو - يستضيف المنتخب الأردني غدا الخميس نظيره بنجلادش، على استاد عمان الدولي، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 لكرة القدم.

وتبدو المواجهة سهلة بالنسبة للأردن الذي كان فاز على بنجلادش ذهابا برباعية دون رد، لكن ذلك يتطلب شيء من الحذر وتجنب الاستهتار والتعامل مع معطيات المباراة بجدية وحزم كبيرين.

ويسعى منتخب الأردن إلى تحقيق الفوز ورفع المعنويات قبل المواجهة الأهم التي ستجمعه في ختام التصفيات المزدوجة مع أستراليا في سيدني.

ويتمسك منتخب الأردن بفرصة تحقيق الفوز في المباراتين بهدف حسم صدارة المجموعة والانتقال إلى الدور التالي من تصفيات كأس العالم وبلوغ نهائيات كأس آسيا.

ويحتل منتخب الأردن المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد "13" ويتخلف عن المتصدر منتخب أستراليا بفارق نقطتين، في حين يقبع بنجلادش في ذيل الترتيب برصيد نقطة.

وسيظهر منتخب الأردن بثوب فني جديد، حيث سيقوده الإنجليزي هاري ريدناب الذي تم التعاقد معه مؤخرا ليقود منتخب النشامى في مباراتين فقط.

وسيستعين ريدناب بقدرات المدرب الوطني عبد الله أبو زمع في وضع التشكيلة التي ستكون منتقاة بعناية فائقة، وبخاصة أن هنالك حديثا يتردد بأن الجهاز الفني قد يقوم باختيار تشكيلة لمباراة بنجلادش تختلف نسبيا عن التشكيلة التي سيظهر فيها بعد أيام قليلة أمام استراليا وبما يضمن تجنب إرهاق اللاعبين.

وسيغيب عن الأردن في هذه المباراة عامر شفيع بسبب الإيقاف وحسن عبد الفتاح ومحمد الدميري للإصابة، مثلما سيتم إراحة بعض اللاعبين الذين حصلوا على بطاقات صفراء لضمان مشاركتهم في المواجهة الأهم أمام أستراليا.

ويتوقع أن يمثل منتخب الأردن في المباراة معتز ياسين في حراسة المرمى وسيتولى مهمة خط الدفاع، إبراهيم الزواهرة وأنس بني ياسين وعدي زهران وأحمد الياس، أما خط الوسط فسيمثله، فادي عوض وبهاء عبد الرحمن وأحمد سمير وياسين البخيت وأبو عمارة ويلعب في الهجوم بهاء فيصل أو حمزة الدردور.

في المقابل فإن منتخب بنجلادش يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية للذكري، حيث وصل العاصمة عمان وخاض تدريبين لرفع جاهزية لاعبيه.

ويضم منتخب بنجلادش عدة لاعبين جيدين منهم كاستو كومر بوش، والي فيصل، محمد زبون، محمد روني، إيمون محمود، شاكيل أحمد، جمال بهويان.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :