إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

قائد استراليا يحذر من الثقة الزائدة أمام طاجكستان والأردن


عمان جو - حذر ميلي جديناك قائد منتخب استراليا رفاقه من الإستهتار والثقة الزائدة في مباراتي طاجكستان والأردن، في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا في كرة القدم.

ووفقا لموقع الإتحاد الآسيوي، فقد قال لاعب نادي كريستال بالاس الإنكليزي: "عدم خوضنا أي مباراة مع المنتخب لفترة طويلة يعني أنه لا يمكن أن نسمح بالتهاون، الجميع يريد تقديم مستوى مميز من جديد، والجميع يريدون تقديم أفضل ما بوسعهم".

أضاف: "الشيء الأهم هو كيف نسير الأمور، يجب أن نتعامل مع المباريات بالطريقة الصحيحة، والأولى ستكون الخميس.. لا يمكن السماح بالثقة الزائدة، في أجواء الفريق لا وجود لكلمة التهاون لأنه يتم دفع اللاعبين بقوة في كل مباراة وكل تدريب من أجل تقديم مستوى أفضل".

وستكون مباراة الخميس الأولى لأستراليا في مدينة أديلايد منذ 5 سنوات، حيث أعرب جديناك عن ثقته بتحقيق نتيجة إيجابية، حيث قال: "من خلال زيارتنا للملعب، فإن كافة الأجواء مميزة وأنا أتطلع لمشاهدة كيف سيكون الوضع يوم الخميس في هذه الأجواء الرائعة".

تابع: "أذكر المرة الأخيرة التي لعبنا فيها بملعب اوفال القديم في أديلايد، كان الدعم رائعا، وأعتقد أن المباراة ستبقى في الذاكرة".

تتصدر أستراليا حاليا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، مقابل 13 نقطة للأردن و11 لقرغيزستان، حيث سيتقابل الفريق في آخر مباراتين مع طاجيكستان يوم الخميس والأردن يوم 29 الجاري.

ويعتبر العديد من المراقبين أن المباراة مع الأردن ستكون الحاسمة، إلا أن يديناك شدد على أنه لا يمكن التهاون مع طاجيكستان على ستاد أديلايد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :