إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردني أبو زمع يخوض دورة معايشة في إنجلترا


عمان جو - قرر الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم إيفاد عبدالله أبو زمع، مدرب منتخب الأردن لكرة القدم، إلى إنجلترا لخوض دورة معايشة تدريبية تمتد لثلاثة أسابيع .

وقال فادي زريقات الأمين العام للاتحاد الاردني لكرة القدم، إن الدورة تقام بمعية الانجليزي هاري ريدناب، الذي استقدمه الامير علي بن الحسين برفقة مساعده كيفن بوند للإشراف على المنتخب، وبعد خوضه لمباراته القادمة أمام إستراليا يوم 29 اذار/ مارس الجاري.

وأكد زريقات للموقع الرسمي للإتحاد الاردني الثلاثاء ان قرار ايفاد ابو زمع إلى انجلترا يأتي تجسيدا لرؤية الامير علي بن الحسين لتطوير قدرات المدرب وصقل خبراته، وتأكيدا للاهتمام والرعاية التي لطالما يوليها الأمير علي للمدرب الوطني بشكل عام، وبما يخدم قاعدة كرة القدم الاردنية ويفتح آفاقا واسعة للمستقبل.

وأشار زريقات إلى أن ابو زمع سيدخل دورة المعايشة مع العديد من الاندية الانجليزية وسيتمكن من خلالها تحصيل المزيد من الخبرات وخصوصا بعد الاحتكاك مع مدربين على سوية عالية .

ومن جانبه، قدر الكابتن أبو زمع اهتمام الأمير علي الدائم واللامحدود لكرة القدم الاردنية وبكافة اركانها، واعتبر ان قرار الأمير علي بإيفاده الى انجلترا، يؤكد هذا الدعم الذي يخدم بالدرجة الأولى الكرة الاردنية والمدرب الوطني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :