إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأمير علي يطالب لاعبي منتخب الأردن بالتحلي بالتركيز والانضباط


عمان جو - تابع الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، التدريب الذي أجراه منتخب النشامي الثلاثاء، على استاد عمان الدولي في إطار تحضيراته لمواجهة بنجلادش واستراليا في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا.

وأكد الأمير علي خلال حديثه للاعبين ثقته العالية بقدرة النشامي على تخطي المرحلة المفصلية القادمة والمضي إلى الدور الحاسم من التصفيات المونديالية، وإلى نهائيات آسيا مباشرة، من خلال الفوز على بنجلادش وكذلك على استراليا.

وقال الأمير علي: "النشامي أمام محطة صعبة لكنه استذكر مواقف سابقة كان المنتخب حاضرًا بمسؤولية فيها، لذلك فلا بد من التركيز والانضباط والاستفادة قدر الإمكان من خبرات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإنجليزي هاري ريدناب".

بدورهم نقل اللاعبون تقديرهم العالي للأمير علي وأكدوا عزمهم على العمل بجد سعيًا لتحقيق ما تصبو إليه الجماهير الأردنية، وعبروا عن امتنانهم للدعم اللامحدود الذي لطالما قدمه الأمير علي للمنتخب وكرة القدم الأردنية.

وقاد ريدناب الوحدة التدريبية الثلاثاء، حيث ركز على العديد من المحاور التكتيكية.

وحضر التدريب كافة اللاعبين الذين تم مهم للتشكيلة وهم: عامر شفيع، معتز ياسين، محمد الشطناوي، يزيد ابو ليلى، انس بني ياسين، ابراهيم الزواهرة، عدي زهران، احسان حداد، محمد الباشا، احمد الياس، مهند خير الله، محمد الضميري، احمد سمير، فادي عوض، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، ياسين البخيت، عبدالله ذيب، منذر ابو عمارة، يوسف الرواشدة، محمد العلاونة، احمد الرياحي، يوسف النبر، حمزة الدردور، بهاء فيصل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :