إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

استبعاد عبدالفتاح من قائمة الأردن .. وذيب بدلاً منه


عمان جو - أبلغ الجهاز الفني لمنتخب الأردن اللاعب حسن عبدالفتاح باستبعاده من قائمة منتخب النشامى لمباراتي بنجلاديش وأستراليا المقررتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا لكرة القدم.

وعلم عمان جو  من مصدر خاص بأنه تم إخطار عبدالفتاح بالقرار قبل قليل، وجاء لإفساح المجال أمام اللاعب ليتلقى علاجه بالشكل الكامل إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة الخريطيات والغرافة السبت وجمعتهما في دوري نجوم دوري قطر.

ويشكل غياب عبدالفتاح عن لقائي بنجلاديش وأستراليا خسارة كبيرة لقدرات المنتخب الأردني الهجومية، وبخاصة أنه يعتبر هدافاً للمنتخب بالتصفيات المزدوجة.

وفي نفس السياق، وقرر الجهاز الفني لمنتخب الأردن، استدعاء اللاعب عبدالله ذيب لتشكيلته استعدادًا لمواجهة بنجلاديش وأستراليا.

وجاءت دعوة ذيب بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الأردني، تعويضًا لخروج حسن عبد الفتاح لاعب الخريطيات القطري من التشكيلة التي كان الجهاز الفني أعلنها مؤخراً، وذلك بسبب تعرضه لإصابة قوية خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري القطري.

وتبين أن الإصابة عبارة عن شد قوي بالعضلة الخلفية وتحتاج للراحة والعلاج لفترة قد تصل إلى نحو عشرة أيام أو أكثر.

وتمنى الجهاز الفني السلامة بالدرجة الأولى لعبد الفتاح، ولم يخف في الوقت ذاته أسفه عن عدم قدرة المنتخب للاستعانة بلاعب بحجمه وبخبرته، ولكنه ابدى ثقته بامكانات اللاعبين الحاضرين وعطاءاتهم ما يوفر فرصة لتعويض اية غيابات تطرأ على الساحة.

وعبر عبد الفتاح نجم عن حزنه الكبير نتيجة استثنائه من تشكيلة منتخب بلاده.

وقال عبد الفتاح عقب صدور القرار في تصريحات صحفية:" الحمد لله على كل حال، قدر الله وما شاء فعل، ليس باليد حيلة، فإصابتني تحتم عليّ الإبتعاد عن الملاعب لمدة أسبوعين وبالتالي سيكون هناك صعوبة بالغة بتواجدي مع منتخب النشامي في مباراتي بنجلادش واستراليا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا".

أضاف عبد الفتاح الذي ما يزال يتواجد في قطر: "سأغيب عن منتخب بلادي جسداً، وسأكون معهم بقلبي وعقلي، وأتمنى من الجميع أن يبذل قصارى جهده لتحقيق تطلعات جماهير الكرة الأردنية. وتمنى عبد الفتاح في ختام حديثه التوفيق للجهاز الفني الجديد لقيادة منتخب الأردن نحو تحقيق الفوز في المواجهتين المقبلتين.

وسينضم ذيب لمعسكر المنتخب ولقائمته المكونة بشكل عام وبعد استثناء عبد الفتاح من: عامر شفيع، معتز ياسين، محمد الشطناوي، يزيد ابو ليلى، انس بني ياسين، ابراهيم الزواهرة، عدي زهران، احسان حداد، محمد الباشا، احمد الياس.

كما تضم القائمة: مهند خير الله، محمد الضميري، احمد سمير، فادي عوض، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، ياسين البخيت، عبدالله ذيب، منذر ابو عمارة، يوسف الرواشدة، محمد العلاونة، احمد الرياحي، يوسف النبر، حمزة الدردور، بهاء فيصل.

والتحق إبراهيم الزواهرة لاعب الخليج السعودي وأحمد الرياحي لاعب القادسية الكويتي بالمنتخب وشارك اللاعبان في التدريب الذي اقيم الأحد على ستاد عمان بحضور فادي زريقات امين عام الاتحاد الاردني، بعدما حيث انخرطا مباشرة فور وصولهما من السعودية والكويت بالمعسكر.

ويصل حمزة الدردور مساء الأحد الى عمان على أن يلتحق بالتدريب الذي سيقام الاثنين على ستاد عمان، وهو التدريب المنتظر كذلك ان يشهد تواجد الانجليزي هاري ريدناب لمباشرة مهامه مع برفقة الجهاز الفني.

وسيقوم الجهاز الفني خلال تدريب الإثنين باجراء تقسيمة داخلية بين اللاعبين وعلى شكل مباراة تدريبية، للاطلاع عن قرب على كافة التفاصيل الفنية الخاصة باللاعبين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :