إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"إحنا قدها" .. حملة لمساندة منتخب الأردن قبل لقاء بنجلادش واستراليا


عمان جو - أطلق الإتحاد الأردني لكرة القدم الأحد حملة لمساندة منتخب النشامي في المهمة المقبلة والمتبقية له بالدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 ونهائيات كأس اسيا 2019، والتي تتركز حول مباراتي بنجلادش يوم الخميس المقبل على استاد عمان واستراليا المقررة في سيدني يوم 29 مارس/آذار الجاري.

يأتي إطلاق الحملة من قبل دائرة التسويق والإتصال باتحاد كرة القدم، انطلاقا من الأهداف الفنية الموضوعة والتي تتطلب تحقيق النتائج الايجابية في آخر مباراتين لضمان التأهل.

كما تنطلق الحملة من أهمية المرحلة، والتي تتطلب تكاتف الجميع، ايمانا بالدور الكبير والمهم الذي يقوم به الجمهور في مؤازرة النشامي على الدوام، وفي ظل عدم سهولة المهمة المقبلة، التي تتطلب الوقوف وتقديم الدعم المعنوي بكافة أشكاله خلف المنتخب.

جاءت الحملة بعنوان "الصعب بدو همة.. الهمة بالنشامي" لتحفيز اللاعبين والجمهور، وتعزيز روح التحدي والتي اشتهر بها المنتخب الاردني من اللاعبين والجمهور، وذلك باطلاق "هاش تاج" يحمل العنوان #احنا قدها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :