إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هل يحمل ريدناب العصى السحرية لتحقيق حلم الأردن؟


عمان جو - ينتظر أن يصل الإنجليزي هاري ريدناب اليوم الأحد العاصمة الأردنية عمان، حيث سيقود أولى تدريباته مع منتخب الأردن الإثنين استعداداً لمواجهة منتخبي بنجلادش واستراليا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا بكرة القدم.

وتتساءل جماهير كرة القدم الأردنية بعدما أعلن الإتحاد الأردني بشكل مفاجىء عن التعاقد مع ريدناب ليتسلم مهمة المدير الفني خلفاً للبلجيكي بول بوت، هل يمتلك هذا المدرب العصى السحرية وينجح في قيادة منتخب الأردن للدور التالي من تصفيات كأس العالم ، وبلوغ نهائيات كأس آسيا؟

وتبدو جماهير كرة القدم الأردنية في حيرة من أمرها بالإجابة على هذا السؤال، فالتوقيت السيء للتعاقد مع المدرب ريدناب قد لا يخوله بالإلمام بشكل مثالي بقدرات لاعبي المنتخب الأردني وبالتالي ترى بأن التعاقد معه لن يحقق هدف المرحلة المقبلة.

ويرى البعض الأخر بأن تواجد ريدناب كمدرب عالمي غني عن التعريف قد يشكل حافزاً معنوياً للاعبين لبذل أقصى طاقاتهم وقدرتهم وبخاصة أن هنالك حديث عن علاقة مستقبلية ستجمع ريدناب مع الكرة الأردنية لما بعد مباراتي بنجلادش واستراليا.

وكان عمان جو ومنذ رحيل البلجيكي بول بوت قد أعد تقاريرعدة تحث الإتحاد الأردني على ضرورة الإسراع بالتعاقد مع مدير فني وبخاصة أن الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك، لكن تعاقد الإتحاد الأردني مع مدير فني جاء بتوقيت صعب للغاية.

وقاد عبدالله أبو زمع مدرب المنتخب تدريبات النشامى طيلة الفترة الماضية وتابع جميع مباريات بطولتي الدوري وكأس الأردن، وهو من قام بإختيار التشكيلة بإعتباره الأكثر معرفة بقدرات اللاعبين.

وتتمنى جماهير كرة القدم الأردنية أن يأتي ريدناب بالعصى السحرية ويقود منتخب الأردن للفوز في المباراتين المقبلتين، وبخاصة أن الآمال تقلصت بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها النشامى في التصفيات المزدوجة امام قيرغيستان "صفر-1".

فهل يفعلها ريدناب؟.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :