إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

النائب السعود يثمن مكرمة الملك لأهالي جبل الجوفة


عمان جو _
خاص-شادي سمحان

عبر النائب يحيى السعود عن شكر وامتنان اهالي مخيم الجوفه لجلالة الملك عبد الله الثاني على المكرمة الملكية السامية التي منحهم اياها بتوجيه الحكومة لتامين مساكن للمتضررين داعين الله ان يحفظ الاردن من اي مكروه.

وقام النائب يحيى السعود ممثل الدائرة الانتخابية الثانية بمجلس النواب بجهود وصفها أهالي جبل الجوفة بالجبارة مع كبار المسؤولين في الدولة وذلك بعد تعرض عدد من المباني بالجوفة للانهيار.

وثمن أهالي الجبل دور النائب السعود في مثل هذا الظرف ومن خلال تواصله مع وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسة ومن قبله رئيس الوزراء هاني الملقي من اجل مساعدت الاسر المنكوبين بعد سقوط اربع عمارات سكنيه في مخيم الجوفه.

وأشار الأهالي إلى أن السعود بقي مع الاهالي والسكان في المخيم حتى اطمئن على صحة وسلامة جميع الاهالي وطالب المسؤولين بالاسراع بتأمين مساكن للأسر المنكوبه في مخيم الجوفه التي امر بها جلالة الملك عبد الله الثاني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :